الفئران تغزو شقة أم لديها 3 أطفال والمجلس يمتنع عن مساعدتها
تابعونا على:

أخبار لندن

الفئران تغزو شقة أم لديها 3 أطفال والمجلس يمتنع عن مساعدتها

نشر

في

1٬054 مشاهدة

الفئران تغزو شقة أم لديها 3 أطفال والمجلس يمتنع عن مساعدتها

كتبت: ساندي جرجس

قالت أم لديها ثلاثة أطفال، إنها أجبرت على العيش في الطابق العلوي من منزلها، وذلك لأن المنزل قد امتلأ بالفئران.

وتقدم الأم جانين آدمز، الرعاية الكاملة لطفلها البالغ من العمر تسعة أشهر والذي يعاني من إعاقة talipes، ولذلك فهي لا تستطيع تحمل تكاليف مكافحة الآفات.

وقالت آدمز، إن ابنتها البالغة من العمر أربع سنوات لم تتمكن من تناول الطعام لعدة أيام، لأنها أصيبت بصدمة من وجود القوارض في منزلهم في ليفربول “Liverpool”.

الفئران تغزو شقة أم لديها 3 أطفال والمجلس يمتنع عن مساعدتها الفئران تغزو شقة أم لديها 3 أطفال والمجلس يمتنع عن مساعدتها الفئران تغزو شقة أم لديها 3 أطفال والمجلس يمتنع عن مساعدتها الفئران تغزو شقة أم لديها 3 أطفال والمجلس يمتنع عن مساعدتها

وقالت الأم البالغة من العمر 29 عامًا : “إن ذلك يعد كابوسًا، وأنا أشعر بالرعب عند الذهاب إلى المطبخ، ولا بد لي من الحفاظ على الأضواء لأنني خائفة جدًا، وهذا يكلف الكثير من الكهرباء”.

وأضافت: “لدي أربعة مصائد في المطبخ، وقبضت على خمسة فئران في ليلة واحدة، كان علينا أن نعيش في الطابق العلوي، وكانت ابنتي خائفة جدًا، وقالت إنها لن تأكل أي شيء لمدة يومين كاملين”.

وقالت السيدة آدمز، إنها عندما اتصلت بمجلس ويرال “Wirral Council” وجمعية الإسكان التابعة لها، ريفرسايد”Riverside” ، قيل لها إنها ستضطر لدفع ثمن مكافحة الآفات بنفسها.

وأدان المستشار المحلي بات كليري، ظروف حياة السيدة آدمز القاسية، قائلًا : “لا توجد مساعدات عامة متاحة للأشخاص في هذه الحالة، بل يجب أن يكون هناك شكل من أشكال التمويل عندما لا يكون المنزل صالحًا للسكن، فهو أمر غير مقبول”.

وقال إيان جريج، المدير التنفيذي في ريفرسايد: “نحن نأسف لأن السيدة آدمز غير سعيدة، ونحن نفهم أن هذا الوقت كان صعبًا حقًا لعائلتها”.

وأضاف: “لقد قمنا بتفتيش العقار في أكتوبر الماضي، ولم نتمكن من العثور على أي قصور في المنزل يسمح للقوارض بالدخول، كما نصحنا السيدة آدمز بأن التعامل مع الحشرات يتطلب مساعدة متخصصة، ونحن لا نقدمها، وكانت بحاجة للإتصال بمجلسها المحلي”.

وتابع: “بعد مزيد من الإتصال من السيدة آدمز، قمنا بزيارتها مرة أخرى هذا الأسبوع، ونظرًا لسوء وضعها، كاستثناء، سنقوم أيضا بتغطية تكلفة أي خدمات لمكافحة الآفات اللازمة لحل تلك المسألة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X