الفنانة الشعبية أمينة تواجه اتهاماً بالقتل في بريطانيا
تابعونا على:

منوعات

الفنانة الشعبية أمينة تواجه اتهاماً بالقتل في بريطانيا

نشر

في

1٬100 مشاهدة

الفنانة الشعبية أمينة تواجه اتهاماً بالقتل في بريطانيا

توجهت الفنانة الشعبية المصرية أمينة إلى بريطانيا لزيارة أخيها المقيم هناك.

وخلال جولتها، زارت حديقة الحيوانات برفقة أخيها، وقاما بقطف ثمار الفاكهة من الأشجار وإطعامها للغوريلا، مما دعا أمن الحديقة إلى التحقيق معهما.

وقد أخبرهما الأمن أنه في حالة الاعتراف بقيامهما بإطعام الغوريلا، فستوجه إليهم تهمة القيام بقتلها، ولذلك اضُطرا للكذب لدفع هذه التهمة عنها.

وقد نشرت أمينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو لشقيقها وهو يقوم بقطف الفاكهة من الأشجار، وكتبت تحت الفيديو: “عايزة أقولكم إن ده أخويا روح قلبي عايش في إنجلترا طبعا معانا نسي إنه إنجليزي وموتني من الضحك خدنا الفاكهة اللي جابها وأكلناها للغوريلات اللي كانت هناك.. الأمن بتاع جنينة الحيوانات حققوا معانا ووصلونا أن إحنا لو أكلناهم يبقى احنا كدا بنقتلهم وطبعا الإنكار ساعتها كان سيد الموقف أومال نتحبس”.

وتجدر الإشارة إلى أن الاسم الكامل للفنانة المصرية هو أمينة الفخراني، ولدت عام 1985 في مدينة الإسكندرية، وأكملت تعليمها في أكاديمية الفنون وتخرجت من قسم التمثيل والإخراج.

وقد بدأ نشاطها الفني منذ سنوات الدراسة، حيث شاركت في العديد من العروض المسرحية، أما عن انطلاقتها الحقيقية فقد كانت عن طريق أغنية “الحنطور” التي غنتها في فيلم “قصة الحي الشعبي” عام 2006، وتعد أمينة من أبرز الفنانات اللواتي يتقنّ الغناء باللون الشعبي.

 

https://www.instagram.com/p/B1_S7dEhFIj/

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X