الفنان الكبير "وائل جسار" سفيراً للسلام والنوايا الحسنة للمركز العربي الأوروبي.
تابعونا على:

إخترنا لكم

الفنان الكبير “وائل جسار” سفيراً للسلام والنوايا الحسنة للمركز العربي الأوروبي.

نشر

في

790 مشاهدة

الفنان الكبير "وائل جسار" سفيراً للسلام والنوايا الحسنة للمركز العربي الأوروبي.

أعلن المركزالعربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي، عن إختياره للفنان اللبناني الكبير “وائل جسار” ليكون سفيراً للسلام والنوايا الحسنة تقديراً لجهوده السامية في مجال العمل الإنساني والإجتماعي والفني، وذلك عقب ترشيحه من قبل الدكتورة “أسماء بن سعيد” نائبة رئيس العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمركز وموافقة كافة أعضاء لجنة التحكيم والاختيار في 17 دولة على هذا الترشيح.

وذكر المركز أن الفنان وائل جسار يحظى بتقدير كبير في المجتمع العربي لما قدمه من أعمال فنية اجتماعية وانسانية متميزة، على اعتباره من أفضل الشخصيات الذين تركوا تأثيراً إيجابياً على المجتمعين اللبناني والعربي

يذكر أن الفنان وائل جسار قد شارك في العديد من المبادرات الفنية والمجتمعية والانسانية, والتي تؤكد دوره البارز في الأزمات والمحن ودعمه الدائم للمجتمع، لكونه صنع جسراً فنياً عبر الحدود والقارات وحمل خلاله رسالة السلام والتعايش الإجتماعي ونبذ العنف .

وحرص المركز على تكريم الشخصيات الفنية الأكثر تأثيراً في مجتمعاتهم، إيماناً بأن الفن رسالة سامية لا بد من الوقوف الى جانبها وإختيار من يمثله ليكون سفيراً للسلام.

يذكر أن المركز العربي الأوروبي هو منظمة دوليةإنسانية، مستقلة، غير ربحية وطوعية, الحاصلة على موافقة السلطات النرويجية في عام 2006 ومسجلة لدى وكالة الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية التابعة للاتحاد الاوروبي .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X