الفنان حسين الجسمي يعايد أحباءه في الكويت والإمارات | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أخبار الفن

الفنان حسين الجسمي يعايد أحباءه في الكويت والإمارات

نشر

في

84 مشاهدة

الفنان حسين الجسمي يعايد أحباءه في الكويت والإمارات

مع الجمهور في دولتي الكويت والإمارات، يعيش الفنان الإماراتي حسين الجسمي “جبل الأغنية العربية” فرحة عيد الأضحى المبارك، ويتبادل التهاني من خلال إحياء حفلين غنائيين.

يبدأ الحفل الأول في “مهرجان ليلة عمر 2024” بدولة الكويت، يوم 18 يونيو الجاري في قاعة أرينا – الكويت، ضمن فعاليات صيف الكويت.

ويشاركه الحفل الفنانة العراقية رحمة رياض، ومن تنظيم شركة ليلة عمر للإنتاج الفني.

الفنان حسين الجسمي يعايد أحباءه في الكويت والإمارات

وفي إطار فعاليات واحتفالات “العيد في دبي”، يحيي الجسمي مع الجمهور في الإمارات حفلاً ضخماً يوم 21 يونيو 2024 في قاعة “كوكاكولا أرينا دبي” من تنظيم (Celebrate Dubai) بالتعاون مع “مومنتس أفانتس” لتنظيم الحفلات، وبمشاركة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

الفنان حسين الجسمي يعايد أحباءه في الكويت والإمارات

ومن المتوقع أن يحمل الحفلين في الكويت والإمارات شعار “كامل العدد” من بيع التذاكر، نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على شراء التذاكر.

أعدّ الجسمي لهذين الحفلين برفقة فرقته الموسيقية مجموعة من المفاجآت المتنوعة الجديدة التي سيقدمها لأول مرة في الغناء الحي والمباشر أمام الجمهور، إلى جانب أغنيات أرشيفه الغنائي من قديمه وجديده، والتي تحظى بمشاهدات عالية ونجاحات كبيرة بين الجمهور العربي والعالمي.

اقرأ أيضًا: عيد الأضحى في لندن: مهرجانات ضخمة تقدم عروضًا متنوعة وفعاليات ممتعة!

حفل المدرج الروماني، عمّان – الأردن:

حقق الفنان حسين الجسمي نجاحاً كبيراً مع الجمهور الأردني في حفل المدرج الروماني في العاصمة الأردنية عمّان، والذي أحياه بمناسبة زفاف ولي العهد بالمملكة الأردنية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و الأميرة رجوة الحسين، وسط أجواء احتفالية كبيرة تبادل بها المحبة والاحترام المتبادل مع الجمهور الأردني.

وطرح الجسمي أربعة أغنيات من مجموعة الأغنيات التي قدمها في الحفل عبر القناة الرسمية على موقع (YouTube) من خلال فيديوهات مصورة من أجواء وتفاعل الجمهور في الحفل.

وتضمنت الأغاني “يا بيرقنا العالي” بمصاحبة العزف على آلة البيانو، وأغنية “ما بحبك” وأغنية “حته من قلبي” وأغنية “الطير”.

اقرأ أيضًا: مهرجان مذاق لندن: وجهة مثالية لعشاق الطعام في ريجنت بارك

X