الفنون والحرف اليدوية وصيد البيض.. نزهات مميزة وخيارات سترضيك في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أماكن مميزة

الفنون والحرف اليدوية وصيد البيض.. نزهات مميزة وخيارات سترضيك في المملكة المتحدة

نشر

في

807 مشاهدة

الفنون والحرف اليدوية وصيد البيض.. نزهات مميزة وخيارات سترضيك في المملكة المتحدة

من نزهات الغابات إلى رحلة البحث عن بيض عيد الفصح والبلوبلز المبكرة ورواية القصص ومتنزهات النحت، إليك أفضل الخيارات المتنوعة للنزهات والرحلات المميزة في المملكة المتحدة.

 

صيد البيض

تحتوي جميع حدائق “آر إتش أس” الخمس على عمليات صيد عملاقة للبيض بين أزهار أبريل، بدءاً من البنفسج الرقيق وأزهار الكمثرى الألبية في روزمور، في ديفون إلى هيليبورس والكاميليا المتوهجة في بريدجووتر في سالفورد، يكلفك دخول الحديقة من 12.35 جنيه إسترليني للبالغين و 5.95 جنيه إسترليني للأطفال، تزهر نباتات الدف في وادي ديروينت، حيث يوجد مسار بيض عيد الفصح حول مرتفعات.

استقل التلفريك إلى متنزه كليفتوب المشجر واستكشف كهوف تحت الأرض، والمشي في الطبيعة وملاعب المغامرات الملحمية، يكلفك الدخول من 23.50 جنيه إسترليني للبالغين، و 16 جنيه إسترليني للأطفال، وصل بالقطار أو الحافلة، واحصل على خصم 20%.

ابحث عن صور لبيض الطيور والحشرات في مركز وينشستر للعلوم، كجزء من أنشطة عطلة بوم بلوم، يكلفك الدخول 15 جنيه إسترليني، أو بيض التنين في قلعة جوريتش بالقرب من رايل في شمال ويلز.

 

باسكوفلاورز

عيد الفصح هو الوقت المناسب للبحث عن أزهار الباسكو الأرجواني الغنية في ثرفيلد هيث، بالقرب من رويستون في هيرتفوردشاير. 

تؤدي المسارات الطباشيرية عبر خشب الزان الصغير المعروف باسم فوكس كوفيرت إلى المنحدر العشبي المغطى بآلاف هذه الأزهار المذهلة. 

في رويستون نفسها، يمكنك زيارة كهف غامض، مغطى بالمنحوتات، يفتتح من 1 أبريل للجولات المصحوبة بمرشدين في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، ويكلفك 8 جنيهات إسترلينية للبالغين، 2 جنيهات إسترلينية. 

 

القوارب والحافلات والقطارات

يشهد عيد الفصح تجمع القوارب السنوي في ميناء إليسمير، تشيشاير، حيث تلتقي قناة مانشستر شيب وقنوات اتحاد شروبشاير.

تتجمع القوارب التاريخية من جميع أنحاء البلاد، في المتحف الوطني للممرات المائية، خلال عطلة نهاية الأسبوع في البنوك في أبريل، لحضور مهرجان لمدة أربعة أيام يضم الحرف اليدوية والطعام والمحركات البخارية العاملة.

هناك موسيقيون يرتدون ملابس وراقصات موريس وأنشطة مائية ورحلات بالقوارب جديدة لهذا العام، هناك فرصة أيضاً لركوب حافلة عتيقة إلى متجر القوارب القديم خارج المتحف، والذي لا يفتح عادة للجمهور، يكلفك 11.7 جنيه إسترليني.للبالغين، طفل 8.50 جنيهات إسترلينية، تم تمديد الحد الأقصى لأسعار الحافلات في إنجلترا بـ 2 جنيه إسترليني حتى شهر يونيو، لذا يمكن أن تكون رحلة الحافلة ذات المناظر الخلابة وسيلة رخيصة للوصول إلى الأماكن أو نشاطاً ممتعاً في حد ذاتها.

تعمل القطارات البخارية القديمة على سكة حديد جويلي بالقرب من كارمارثين، مما يمنح الزائرين نفحة من السخام الحنين إلى الماضي وهم يتنقلون عبر ريف ويلز المزدهر وعلى طول نهر جويلي المتعرج، تكلفك 17 جنيه إسترليني للبالغين، 13 جنيه إسترليني للطفل. 

 

القصص والمسرحيات

تقدم Jupiter Artland، وهي حديقة نحت ومعرض في الريف بالقرب من إدنبرة، سلة من أنشطة عيد الفصح، بما في ذلك نزهات سرد القصص في الغابة، تكلفك 11 جنيه إسترليني للبالغين، و7 جنيهات إسترلينية لدخول الأطفال، بالإضافة إلى نزهة 7 جنيهات إسترلينية. 

توفر قلعة وارد في مقاطعة داون، موقع غيم أوف ثرون، المزيد من رواية القصص الصديقة للعائلة مع مغامرات إيثن، مجاناً مع الدخول 12 جنيه إسترليني للبالغين، و 6 جنيهات إسترلينية للطفل. 

يحتوي مسرح “وايتلي باي” في تاين ووير، على بانتو عيد الفصح استناداً إلى رابونزيل، وبطولة بدقة جوان كليفتون 20.95 جنيه إسترليني للبالغين، 18.50 جنيه إسترليني للطفل، بينما تقوم ولاية نو فيت بتنظيم سيرك تخريبي مذهل في سوانزي، تكلفك 18 جنيه إسترليني للبالغين، 14 جنيه إسترليني للطفل.

 

الحرف اليدوية

قبعات عيد الفصح هي قبعة قديمة، يمكنك صنع أعشاش في نورفولك أو طائرات ورقية في يوركشاير أو كرات حيوانات في ميدلوثيان. 

بالقرب من إدنبرة، تشمل الأنشطة الربيعية لمنتزه دالكيث الريفي سباق البط على طول نهر إسك، يوجد داخل أراضيها منتزه فورت دوجلاس للمغامرات، مع الأنفاق والشرائح والجسور بالحبال والأسلاك المضغوطة ومطاردة الزبال، و ساحة الترميم، التي تستضيف ورش عمل للأطفال والكبار، بما في ذلك تزيين ملفات تعريف الارتباط وصنع القناع أو صب الشموع، تكلفك من 35 جنيه إسترليني للبالغين، 5 جنيهات استرلينية للأطفال.

توجد ورش عمل في عيد الفصح يوم السبت للأطفال في مسرح آليي في ستاربين، مقاطعة تيرون، اصنع إكليلاً ملوناً من مواد معاد تدويرها أو ضفدع غير تقليدي من الطين، تكلفك 3 جنيهات إسترلينية للطفل.

في مزرعة هولكام الضخمة على ساحل نورفولك، توجد قصص وصناديق ألعاب وجلسات حرفية وسوق عيد الفصح، يكلفك الدخول من 9 جنيهات إسترلينية للبالغين و 4.50 جنيهات إسترلينية للطفل.

 

حدائق فصل الربيع

يجلب أبريل أزهار الكرز والنرجس إلى سكامستون في شمال يوركشاير، بالإضافة إلى مسار أرنب عيد الفصح، متتبعاً أدلة حول الحديقة المسورة.

في عطلة البنوك يوم الاثنين، سيكون هناك عرّابات خرافية يجرون ألعاباً وتزيين البيض، يكلفك 2.50 جنيه إسترليني للطفل، بالإضافة إلى الدخول القياسي من 9.50 جنيه إسترليني للبالغين، و 5.50 جنيه إسترليني للطفل.

كما أعيد افتتاح Attadale Gardens في المرتفعات الاسكتلندية في 1 أبريل، يكلفك 10 جنيهات إسترلينية للبالغين، أما للأطفال مجاني، مليئة بأزهار النرجس البري وزهرة الربيع ورود وديندرون الملونة، وهناك مقهى بالخدمة الذاتية يبيع القهوة والكعك محلي الصنع مثل جوز الهند والليمون وكعك الشوكولاتة البيضاء.

في كورنوال، تشمل أنشطة مشروع Eden Project ذات الطابع البيئي، مع جوائز Pick ‘n’ mix، متاهة الخبز المصنوعة من القش للدراجات البخارية، وملعباً للجولف بأسلوب التخصيصات، ومقلاع عملاقة لتوصيل حبوب اللقاح.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X