الكشف عن أكثر المناطق الغير صحية لتناول الطعام في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

الكشف عن أكثر المناطق الغير صحية لتناول الطعام في لندن

نشر

في

626 مشاهدة

الكشف عن أكثر المناطق الغير صحية لتناول الطعام في لندن

تم الكشف عن أكثر المناطق الغير الصحية في لندن لتناول الطعام، حيث يضم تاور هامليتس Tower Hamlets أكبر عدد من مطاعم الوجبات السريعة الغير صحية.

وهناك ما مجموعه 294، أي أكثر من 10% في منطقة إيست إند East End، لديها تصنيفات للنظافة الصحية تبلغ درجة واحدة أو صفر، مما يعني أن المفتشين وجدوا أن هناك حاجة إلى تحسينات عاجلة أو كبيرة في طريقة تخزين الطعام أو إعداده أو طهيه.

وهناك ثمانية عشر أماكن في Brick Lane وحدها تقع في مخالفة للمفتشين، بما في ذلك مقهى Cereal Killer، الذي له تصنيف نجمة واحدة.

الكشف عن أكثر المناطق الغير صحية لتناول الطعام في لندن

وتحدد مؤسسة معايير الغذاء Food Standards Agency  FSA، معدلات تتراوح من صفر إلى خمسة في ثلاث فئات هي: الأغذية الصحية وإدارة سلامة الأغذية والنظافة وحالة المرافق.

وقالت متحدثة باسم بلدية تاور هامليتس، “إن 84% من الأغذية في المدينة تأخذ درجات من ثلاثة أو أكثر، كما أن تاور هامليتس لديها عدد أكبر من شركات الأغذية من الأحياء المجاورة، ومعظمها متوافق مع النظافة الغذائية الجيدة”.

وقال آلان كيري، مالك مقهى Cereal Killer، إن آخر عمليتي تفتيش لهما نتج عنها تصنيفات نجمة واحدة بسبب سقف المطبخ المتسرب”.

وأضاف: “حصلنا على التقييم عندما انتقلنا إلى موقع بريك لين الجديد، وبسبب التسرب عندما كان المبنى شاغراً، تسبب في كسر سقف المطبخ، ولقد تم حل هذا ونحن في انتظار تفتيش جديد”.

ويوجد ثلاثة أحياء أخرى في لندن، بها أكثر بها من 200 مكان تقييمه صفر أو نجمة واحدة،  269 في كرويدون و 228 في إيلينغ، و 219 في كامدن، وعبر العاصمة يقع حوالي 3400 في القاع.

وكانت الأماكن الأكثر نظافة في ساتون، حيث هناك فقط 17 من أصل 679 مكاناً يحتاج إلى تحسين كبير، وفي كنسينغتون وتشيلسي 26 فقط، أقل من 1 في 60 مكان، تحت نجمتين، ولدى كل من هامرسميث وفولهام وكينغستون وهارينغي وبيكسلي وريتشموند وميرتون، أقل من 50 يحتاجون إلى عمل عاجل.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X