الكشف عن السوبر ماركت الأقل تكلفة للتسوق عبر الإنترنت في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

الكشف عن السوبر ماركت الأقل تكلفة للتسوق عبر الإنترنت في المملكة المتحدة

نشر

في

2٬750 مشاهدة

الكشف عن السوبر ماركت الأقل تكلفة للتسوق عبر الإنترنت في المملكة المتحدة

 

كشفت المجلة التجارية The Grocer عن السوبر ماركت الأقل تكلفة للتسوق عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، وقد يفاجئك الفائز.

وبتفوقه على كل من تيسكو وموريسون وتحليه الصدارة، قامت المجلة التجارية The Grocer بتتويج أزدا كأفضل سوبر ماركت والأقل تكلفة في المملكة المتحدة ضمن جوائزها السنوية “Grocer Golds”.

والجدير بالذكر أن شركة السوبر ماركت العملاقة حصدت أيضًا جائزة السوبر ماركت الأقل تكلفة للتسوق عبر الإنترنت لهذا العام، وهي المرة الثانية التي تفوز فيها بهذه الجائزة. تغلبت أزدا على منافسيها من خلال مساعدة عملائها على توفير أموالهم والتسوق عبر الإنترنت بسهولة أكبر

والجدير بالذكر أن العملاق أزدا فاز بلقب السوبر ماركت الأقل تكلفة لهذا العام بعد تحقيق 33 فوز من أصل 50 في استطلاع مقارنة الأسعار الأسبوعية الذي أجرته The Grocer، حيث تتم مقارنة أسعار 33 منتج يوميًا عند مختلف المتاجر.

وفي نفس الصدد قال ديريك لولور، كبير مسؤولي التجارة في أزدا: “نحن نعلم أن العديد من عملائنا يمرون بأوقات عصيبة من الناحية المالية بسبب الوباء، لذا فإن أولويتنا الأولى هي التأكد من حصولهم على منتجات جيدة وبأسعار تنافسية في كل مرة يتسوقون معنا”.

وطوال فترة الوباء، بذلت سلسلة المتاجر الكبرى كل ما بوسعها لضمان حصول عملائها على أفضل خدمة ممكنة، حيث ضاعفت عدد فتحات التوصيل إلى المنازل، إلى جانب توفيرها خدمة توصيل سريعة تبلغ مدتها ساعة واحدة، لمجموعة منتجاتها الكاملة عبر الإنترنت. كما دخلت أزدا في شراكة مع خدمة التوصيل UberEats لتوصيل البقالة أيضًا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X