الكشف عن موعد إصدار الطوابع والأوراق النقدية التي تحمل صورة الملك تشارلز
تابعونا على:

أخبار لندن

الكشف عن موعد إصدار الطوابع والأوراق النقدية التي تحمل صورة الملك تشارلز

نشر

في

1٬028 مشاهدة

الكشف  عن موعد إصدار الطوابع والأوراق النقدية  التي تحمل صورة الملك تشارلز

ستظهر صورة الملك تشارلز قريباً على العملات الورقية والطوابع جديدة ، والتي ستتم طباعتها بطريقة تقلل من “التأثيرات على النظام البيئي”.

وصرح كلاً من بنك إنجلترا والبريد الملكي  إنهما تلقيا توجيهات من العائلة المالكة لتشارلز لتقليل تكلفة الإصدار وضمان انتقال مستدام.

وأعلن بنك إنجلترا أنه سيتم الكشف عن الأوراق النقدية المحدثة التي تحمل صورة الملك بحلول نهاية العام.

ومن المتوقع أن تدخل الأوراق النقدية للتداول بحلول منتصف عام 2024 مع ظهور صورة تشارلز على التصميمات الحالية للأوراق النقدية فئة 5 جنيهات إسترلينية و 10 جنيهات إسترلينية و 20 جنيهاً إسترلينياً و50 جنيهاً إسترلينياً.

وأكد البريد الملكي أيضاً أن صورة الملك ستحل محل الملكة على طوابع د جديدة من الدرجة الأولى والثانية، بالإضافة إلى جميع الطوابع ذات القيم الأخرى، كما ستعرض إصدارات الطوابع الخاصة صورة ظلية لتشارلز.

قالت Royal Mail: “تماشياً مع توجيهات الأسرة الملكية ، لتقليل الأثر البيئي والمالي لتغيير الملك، سيتم توزيع المخزونات الحالية من الطوابع النهائية التي تتميز بها الملكة الراحلة والطوابع الخاصة التي تستخدم صورتها الظلية، ويصدر كما هو مخطط له. قد تتغير مواعيد إطلاق بعض الطوابع الخاصة.

“ستدخل الطوابع الجديدة التي يظهر عليها الملك تشارلز في التداول بمجرد نفاد المخزون الحالي من الطوابع”.

أصدر بنك إنجلترا بياناً صحفياً بصيغة مماثلة، قائلاً إن المخزونات الحالية من الأوراق النقدية التي تظهر الملكة سيستمر إصدارها وطباعة الأوراق النقدية الجديدة فقط لتحل محل الأوراق التالفة ولتلبية الطلب على الأوراق النقدية.

إن شغف تشارلز بتعزيز الاستدامة والبيئة عندما كان أميراً لويلز معروف جيداً، وتراوح بينه وهو يخاطب قمة Cop26 لتغير المناخ، لإعادة تدوير مياه الاستحمام من منزله في كلارنس هاوس لري حديقته.

وقالت دار سك العملة الملكية إن “العملات المعدنية المختومة بصورة الملك من المرجح أن تدخل التداول في غضون عدة أشهر”.

وقالت دار سك العملة الملكية إن العملات المعدنية التي تعرض الملك الراحل ستظل أيضاً مناقصة قانونية ومتداولة نشطة، وهو أمر حدث في الماضي يضمن انتقالاً سلساً بأقل قدر من التأثير البيئي والتكلفة.

هناك ما يقرب من 27 مليار قطعة نقدية متداولة في المملكة المتحدة مختومة بصورة الملكة وسيتم استبدالها بمرور الوقت عندما تتلف أو تلبس ، ولتلبية الطلب على العملات الإضافية.

كما تم الكشف عن رمز الملك الجديد وسيظهر تدريجياً خلال السنوات والأشهر القادمة على المباني الحكومية ووثائق الدولة وعلى بعض صناديق البريد.

الكشف  عن موعد إصدار الطوابع والأوراق النقدية  التي تحمل صورة الملك تشارلز

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X