المدارس في إنجلترا "في وضع صعب" في ظل غياب الموظفين بسبب الجائحة
تابعونا على:

أخبار لندن

المدارس في إنجلترا “في وضع صعب” في ظل غياب الموظفين بسبب الجائحة

نشر

في

1٬066 مشاهدة

المدارس في إنجلترا "في وضع صعب" في ظل غياب الموظفين بسبب الجائحة

يعاني أكثر من ثلث المدارس في إنجلترا  (36٪) من معدلات تغيب للموظفين تتجاوز 10٪ ، وفقًا لاستطلاع سريع أجرته نقابة مدراء المدارس.

و قال واحد من كل 10 رؤساء (9٪) شاركوا في الاستطلاع إن أكثر من 20٪ من أعضاء هيئة التدريس لديهم تغيبوا في اليوم الأول من الفصل الدراسي لأسباب تتعلق بـ Covid.

و يعتبر وضع التوظيف حرجًا بالفعل في بعض المدارس لدرجة أن 4٪ من الرؤساء اضطروا إلى إرسال فصول دراسية أو مجموعات سنوية إلى المنزل للتعلم عبر الإنترنت ، في حين أن ما يقرب من 7٪ لديهم فصول دراسية مجمعة أو مجموعات سنة استجابة لغياب المعلم.

قال نصف قادة المدارس إنهم كانوا يعتمدون بالفعل على توفير المعلمين لتغطية الفصول الدراسية ، ولم يتمكن أكثر من الثلث (37٪) من توفير طاقم العمل الذي يحتاجونه ، حتى عبر الوكالات – ومن المؤكد تقريبًا بسبب ارتفاع الطلب.

وقالت وزيرة التعليم في الظل ، بريدجيت فيليبسون: “تكشف هذه الأرقام الصارخة مدى فشل الحكومة في التخطيط لغياب طاقم المدرسة هذا الفصل.

“مرارًا وتكرارًا ، تم التعامل مع أطفالنا على أنهم فكرة لاحقة من قبل الوزراء المحافظين ، ويبدو أنهم غير قادرين على التصرف إلا بعد فوات الأوان.  إنه غير كفء ومريح وغير ملائم “.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X