المستثمرون يرفعون الطلب على الفلل الفاخرة في أبوظبي
تابعونا على:

عربية

المستثمرون يرفعون الطلب على الفلل الفاخرة في أبوظبي

نشر

في

760 مشاهدة

المستثمرون يرفعون الطلب على الفلل الفاخرة في أبوظبي

كشف تقرير أعدته مؤسسة بيوت ودوبيزل عن سوق عقارات أبوظبي للنصف الأول من عام 2021، عن زيادة مطردة في اهتمام المستثمرين والمستأجرين في أبوظبي بمجمعات الفلل الفاخرة في أبوظبي أو ذات التكلفة المناسبة. 

الأمر الذي أدى بشكل مباشر إلى تسجيل ارتفاعات متفاوتة في أسعار بيع وإيجار الفلل.

وفقاً للبيانات المجمعة الصادرة عن بيوت ودوبيزل للنصف الأول من عام 2021، شهدت العقارات المعروضة للبيع في أبوظبي ارتفاعاً في الأسعار بشكل عام، وصل إلى 9% في معظم الأحياء المعروفة.

وتوجه المزيد من المستثمرين والمشترين المحتملين المهتمين بالشقق الفاخرة نحو المجمعات ذات الإطلالات البحرية مثل جزيرة الريم وشاطئ الراحة. كما استمرت جزيرة السعديات وجزيرة ياس في جذب المزيد من الاهتمام من أولئك الباحثين عن شراء الفلل الفاخرة في العاصمة.

وفضل الباحثين عن شراء الشقق بأسعار مناسبة في مناطق التملك الحر البعيدة عن وسط المدينة مثل مدينة مصدر والريف والغدير للشقق السكنية، أما الباحثين عن الفلل فقد تركز بحثهم على مناطق الريف، مدينة شخبوط وقرية هيدرا.

سيطرت المناطق البعيدة عن وسط المدينة والأحياء القديمة مثل مدينة خليفة أ والخالدية على اهتمام المستأجرين الباحثين عن شقق بأسعار مناسبة في حين ظلت مدينة محمد بن زايد المفضلة لدى للباحثين عن استئجار فلل مناسبة للعائلات بأسعار مناسبة.

وجذبت جزيرة الريم وشاطئ الراحة اهتمام المستأجرين الباحثين عن الفلل الفاخرة في أبوظبي ، بينما حظيت منطقة البطين وجزيرة ياس بأكبر قدر من الاهتمام بالفلل الفاخرة للإيجار خلال النصف الأول من عام 2021.

ووفقاً للبيانات الصادرة عن دائرة البلديات والنقل في العاصمة، سجل قطاع العقارات في أبوظبي صفقات بلغت قيمتها 11.5 مليار درهم خلال الربع الأول من عام 2021 فقط، في حين تجاوزت قيمة الرهون العقارية 6.5 مليار درهم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X