المصممة الإماراتية ياسمين الملا تتعاون مع دار عالميّة كبرى
تابعونا على:

عربية

المصممة الإماراتية ياسمين الملا تتعاون مع دار عالميّة كبرى

نشر

في

1٬930 مشاهدة

المصممة الإماراتية ياسمين الملا تتعاون مع دار عالميّة كبرى

كشفت المصممة الإماراتية اللامعة في عالم التصميم والإبداع، ياسمين الملا ، عن تعاونها مع علامة رينيه كاوفيلا لابتكار مجموعة كبسوليّة رمضانيّة، حصريّة بمنطقة الشرق الأوسط.

واتّسم متجر رينيه كاوفيلا في دبي مول، حيث تتواجد المجموعة الرمضانيّة الحصريّة، بأجواء الشهر الفضيل التقليديّة البارزة على الواجهة الزجاجيّة، المستوحاة من المرأة الشرق أوسطيّة.

وزيّنت الواجهة بألواح أوراق النخيل المجفّفة بحرفيّة الخوص اليدويّة العالية، مع أرضيّة بلون الرمال وناطحات سحاب الحديثة في منطقتنا، فضلاً عن خلفيّة النجوم والقمر التي تجسّد روحانيّة رمضان.

وتدمج هذه الفكرة التقاليد الأصيلة مع تجدّد المرأة الشرق الأوسطيّة بتفاصيلٍ دقيقة أتقنتها Yasmin Al Mulla مثل أكياس القماش المصنوعة من الأروغانرا الفاخر المبسّطة بالألوان المحايدة.

من جهتها، صرّحت المصممة الملا أنّنا “نُهدي هذه المجموعة إلى المرأة القوية في الشرق الأوسط التي رسمت مسار حياتها بذكائها وستايلها وقوّتها وأناقتها وشغفها”، لافتةً إلى أنّنا “نستمدّ الوحي من جمال الشهير الفضيل والحرف اليدويّة الثقافيّة المشغولة بإتقان، بمختلف فروعها، والقوّة التي تكمن وراء كل ذلك”.

وختمت: “نحتفي بجمال ثقافتنا، وبالطابع الحديث الهادئ، وبسحر ليالي الشهر الفضيل”.

أمّا كاوفيلا فقال: “أنا مسرور ومتشوّق للتعاون مع مصمّمة رائعة مثل ياسمين الملا لإطلاق هذه المجموعة الرمضانية”، مؤكّداً أنّ “ستايلها يجمع بين البساطة والفخامة، ويتماشى بأبهى حلّة مع ستايل وقيم الدار”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X