ورش العمل المتزامنة مع المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2024 | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

ورش العمل المتزامنة مع المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2024

نشر

في

70 مشاهدة

ورش العمل المتزامنة مع المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2024

المعرض السعودي التجاري للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2024 – أكبر تجمع من نوعهِ في المملكة العربية السعودية لعام 2024.

ويهدف المعرض إلى تبني نَهج الابتكار والاستدامة في صناعة البلاستيك والبتروكيماويات بالمملكة.

كما يجمع المعرض رجال الأعمال والمهنيين وصنّاع القرار والبائعين في منصة واحدة لعرض الحلول الإبداعيّة وطرح الابتكارات الاستثنائية.

ومن المقرر أن تنطلق النسخة التاسعة عشرة من المعرض التجاري السعودي للبلاستيك والبتروكيماويات في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024.

ويعد المعرض جزءاً من أسبوع الرياض الدولي للصناعة، وهو أكبر تجمع للقطاعات الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والمعرض التجاري السعودي للبلاستيك والبتروكيماويات هو المنصة التي تقدم الحلول المبتكرة الدولية والمحلية والآلات وممارسات سير العمل المستدامة لصناعة البلاستيك والبتروكيماويات إلى المملكة.

حيث يجتمع صناع القرار الحكوميون والمشترون التجاريون ومحترفو الصناعة وكبار شركات البلاستيك والبتروكيماويات الدولية والمحلية للتواصل وتبادل المعرفة وعرض أحدث وأفضل الآلات والتقنيات والسلع والخدمات البلاستيكية والبتروكيماوية التي ستغير القطاع في عام 2024.

ورش العمل المتزامنة مع المعرض السعودي للبلاستيك

يأتي المعرض السعودي للبلاستيك والبتروكيماويات 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققه حدث 2023 الذي أقيم في الرياض.

ويواصل المعرض نجاحه الكبير في خدمة الطلب المرتفع. وتسجيل أرقام قياسية جديدة وتلبية احتياجات النمو لأكبر الأسواق في الشرق الأوسط.

وسيشكل المؤتمر والورش الدولية المقامة منصة لمناقشة الاتجاهات الصناعية المتطورة، في حين ستقدم الورش الجوانب العملية وأحدث التقنيات في القطاعات الفرعية للبلاستيك والبتروكيماويات والطباعة والتغليف والصناعات الأخرى المتأثرة على سبيل المثال الصناعات الغذائية والأدوية والمنتجات الصناعية والاستهلاكية.

كما ستنشر الفعاليات والوقائع على الإنترنت ليتم مشاركتها والترويج لها محلياً ودولياً لدى القطاع حول العالم.

سيكون المعرض تحت رعاية وزارة الصناعة والثروة المعدنية التي تعمل على تشجيع قطاع الطباعة والتعبئة والتغليف والصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية، باعتبارها أحد الركائز الرئيسية للتنوع الاقتصادي الوطني وتعزيز صناعة الجيل الحديث وكذلك تحقيق الاكتفاء الذاتي وزيادة مساهمة إجمالي الناتج المحلي غير النفطي والصادرات.

ويعد المعرض الحدث الأضخم والأبرز على مستوى المملكة العربية السعودية، لذلك يطمح بأن يكون نموذجاً مميزاً للابتكار والاستدامة.

ويهدف المعرض في نسخة عام 2024م، إلى جمع رجال الأعمال والمنظمين والمتخصصين في الصناعة، وصانعي القرار والبائعين جنباً إلى جنب لعرض حلولهم المبتكرة على منصة فريدة وحصرية.

اقرأ أيضًا: المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2024

X