الملكة إليزابيث في أول نشاط رسمي لها خارج القصر منذ شهور - لكنها لا ترتدي كمامة!
تابعونا على:

أخبار لندن

الملكة إليزابيث في أول نشاط رسمي لها خارج القصر منذ شهور – لكنها لا ترتدي كمامة!

نشر

في

1٬048 مشاهدة

الملكة إليزابيث في أول نشاط رسمي لها خارج القصر منذ شهور - لكنها لا ترتدي كمامة!

نفذت الملكة إليزابيث الثانية أول مشاركة عامة لها منذ إغلاق بريطانيا بسبب فيروس كورونا في آذار/مارس، وخرجت يوم الخميس دون قناع على الرغم من عودة ظهور الفيروس.

وانضم إلى الملكة البالغة من العمر 94 عاماً حفيدها الأمير ويليام في زيارة لمختبر علوم وتكنولوجيا الدفاع في بورتون داون، جنوب غرب إنجلترا، ولم يكن أي منهما يرتدي الكمامة، على الرغم من التزامهما بإرشادات التباعد الاجتماعي.

وتوصي حكومة المملكة المتحدة بارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة حيث “قد يكون التباعد الاجتماعي صعباً وحيث ستتواصل مع أشخاص لا تقابلهم عادة”.

وقال قصر باكنغهام إن الملكة قررت عدم ارتداء قناع بعد استشارة الأطباء والعلماء في منشأة الأبحاث العسكرية في بورتون داون، والتي تقدم دعماً حيوياً لاستجابة المملكة المتحدة للوباء كوفيد-19.

وأضاف مصدر ملكي “تم الحصول على نصائح محددة بشأن هذه الزيارة من الأسرة الطبية والجهات ذات الصلة”.

وكانت الملكة، التي أمضت فترة الإغلاق الوطني في قلعة وندسور مع زوجها الأمير فيليب، تقوم بواجباتها الرسمية عبر الإنترنت – بما في ذلك حضور افتراضي أثناء إزاحة الستار عنها وإجراء مكالمة فيديو مع أفراد من القوات المسلحة.

وتأثرت العائلة المالكة بشكل مباشر بالوباء في آذار/مارس، عندما ثبتت إصابة الأمير تشارلز، الابن الأكبر للملكة إليزابيث الثانية ووريث العرش البريطاني، بفيروس كورونا، وأكمل تشارلز، 71 عاماً، عزله الذاتي في اسكتلندا.

الملكة إليزابيث في أول نشاط رسمي لها خارج القصر منذ شهور - لكنها لا ترتدي كمامة! الملكة إليزابيث في أول نشاط رسمي لها خارج القصر منذ شهور - لكنها لا ترتدي كمامة!

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X