الملكة كاميلا تجدد شبابها في الهند تاركةً ورائها الملك تشارلز
تابعونا على:

مشاهير

الملكة كاميلا تجدد شبابها في الهند تاركةً ورائها الملك تشارلز

نشر

في

1٬496 مشاهدة

الملكة كاميلا تجدد شبابها في الهند تاركةً ورائها الملك تشارلز

منذ وفاة الملكة إليزابيث الثانية كان الوضع جنونياً في المملكة المتحدة خاصةً على أفراد العائلة الملكية وعلى رأسهم الملك والملكة الجدد تشارلز وكاميلا.

إذ تحتم عليهما القيام بعدد كبير من المهام الملكية كما أن مراسم الدفن الطويلة والمتعبة استهلكت من طاقتهما ويبدو أن الملكة كاميلا لديها وسيلة لتجديد هذه الطاقة في الهند!

مركز تجديد الشباب في الهند

يوفر المركز الصحي العلاج بالتأمل واليوغا ونظام الطب التقليدي القديم المعروف باسم الأيورفيدا، برئاسة الدكتور “إسحاق ماثاي”. يُعد المعهد الطبي السكني نفسه أول وجهة صحية متكاملة في العالم لاستعادة التوازن الطبيعي للعقل والجسم والروح، ويركز على الشفاء أو الوقاية أو تجديد الشباب، وفقاً لموقعه على الإنترنت.

كما تُوصف ملكية المزرعة العضوية التي تبلغ مساحتها 30 فداناً بأنها ملاذ شفاء فريد من نوعه.

قبل الدخول ، يجب على الزائرين توقيع عقد ينص على عدم التدخين أو استخدام الهواتف المحمولة أو أكل اللحوم.

الملكة في رحلة استجمام

كشفت صحيفة The Times of India أن الملكة “كاميلا” سافرت مع أصدقائها وضباط الحماية إلى الهند لتُقيم في مركز صحي شامل بالقرب من بنغالور، وذلك لتلقي القليل من العلاج الصحي. وقد توجهت الملكة القرينة، البالغة من العمر 75 عاماً، إلى مركز سوكيا بعد هبوطها في بنغالور. وستقيم “كاميلا” في المركز لمدة عشرة أيام. في هذه الأثناء، بقي “تشارلز” في ملكية العائلة المالكة ساندرينجهام خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X