الملكية الأردنية تخفض أسعار التذاكر إلى لندن ووجهات أخرى خلال فبراير الجاري
تابعونا على:

إخترنا لكم

الملكية الأردنية تخفض أسعار التذاكر إلى لندن ووجهات أخرى خلال فبراير الجاري

نشر

في

2٬549 مشاهدة

الملكية الأردنية تخفض أسعار التذاكر إلى لندن ووجهات أخرى خلال فبراير الجاري

أطلقت الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملة تسويق جديد تستمر حتى 10 فبراير الجاري، تتضمن عرض تذاكر سفر بأسعار مخفضة للمسافرين على أغلب الوجهات على شبكة خطوط الشركة.

ويتيح العرض الجديد للمسافرين إمكانية حجز وشراء التذاكر بأسعار تشجيعية مع فرصة الإقامة في بلد المقصد لمدة 45 يوماً.

وتتضمن الأسعار الجديدة كافة الضرائب المترتبة على تذاكر سفر الدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب سواءانطلقت الرحلة من عمان أو من العقبة.

وانخفضت أسعار التذاكر إلى كل من نيويورك وشيكاغو ومونتريال وديترويت لتبلغ 570 ديناراً، و375 ديناراً إلى بانكوك وهونغ كونغ وكوالالمبور.

كما وصلت إلى كل من فرانكفورت وميونخ وبرلين وفيينا وأمستردام وباريس ولندن وبرشلونة ومدريد وجنيف وزيوريخ وموسكو وكوبنهاغن والدوحة إلى 355 ديناراً.

فيما وصل سعر التذكرة إلى إسطنبول 285 ديناراً، وإلى تونس والجزائر 255 ديناراً، وإلى دبي وأبوظبي والكويت والدمام والرياض وجدة والمدينة المنورة وبغداد والبصرة والسليمانية وإربيل والنجف إلى 215 ديناراً، فيما وصل سعر التذكرة إلى أثينا ولارنكا 185 ديناراً.

أما عن سعر التذكرة بين عمان والعقبة فقد وصل إلى 60 ديناراً، كما يمكن للمسافرين إلى الشرق الأقصى وأمريكا الشمالية وفقاً لتلك الأسعار اصحطاب حقيبة واحدة مجاناً بوزن 23 كغ، فيما يمكن للمسافرين إلى وجهات أخرى دفع مبلغ بسيط لقاء حمل حقيبة بهذا الوزن.

ويسمح العرض لأعضاء برنامج “رويال كلوب” مع الملكية الأردنية الذين يشترون بطاقات سفر خلال تلك الفترة تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يقوم البرنامج بتوفيرها لمشتركيه.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X