بتعاون مميز مع دول الخليج.. بريطانيا تشارك في معرض "Arab Health 2023"
تابعونا على:

بريطانيا

بتعاون مميز مع دول الخليج.. بريطانيا تشارك في معرض “Arab Health 2023”

نشر

في

1٬010 مشاهدة

بتعاون مميز مع دول الخليج.. بريطانيا تشارك في معرض "Arab Health 2023"

أعلنت وزارة التجارة الدولية في بريطانيا عن خطتها وبرنامجها المجهز للحدث التجاري الأضخم في قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط للمشاركة في معرض “آراب هيلث 2023”.

 

ستسضيف خلال هذا الحدث وزارة التجارة الدولية البريطانية نخبة من كبار القادة الحكوميين من الخدمة الصحية الوطنية ووزارة التجارة الدولية ووزارة الصحة والرعاية الاجتماعية.

وعلى مدار أيام المعرض الأربعة ستبحث الحكومة البريطانية مع قادة الرعاية الصحية التعاون والشراكات داخل دول مجلس التعاون الخليجي لمساعدة المملكة المتحدة على تعزيز العلاقات التجارية مع المنطقة.

فيما تحدث المفوض التجاري لجلالة الملك للشرق الأوسط وباكستان، سيمون بيني، قائلاً: “تعد تحديات الرعاية الصحية اليوم عالمية، حيث تلعب المملكة المتحدة دوراً رائدًا في إيجاد حلول لمعالجة هذه القضايا، إذ يتمثل أحد طموحاتنا في معرض آراب هيلث هذا العام في التعاون مع الشركاء ومشاركة ما تعلمناه وتسليط الضوء على الدور الذي يلعبه الابتكار والاستدامة في مستقبل الرعاية الصحية، وذلك من خلال مناقشة تحدياتنا المشتركة بما في ذلك السرطان والصحة العقلية في ندواتنا في المملكة المتحدة، لذا فإننا ندعوكم لاكتشاف أفضل الابتكارات البريطانية في آراب هيلث والانضمام إلينا لاستكشاف فرص جديدة للتعاون”.

علاوة على ذلك، ستستقطب وزارة التجارة الدولية البريطانية 10 منظمات من الخدمة الصحية الوطنية للتواصل وتبادل خبراتها مع خبراء الرعاية الصحية الآخرين من جميع أنحاء المنطقة جنبًا إلى جنب مع وفد من بعض المبتكرين الرائدين في مجال الصحة الرقمية والتكنولوجيا الطبية وعلوم الحياة في المملكة المتحدة، مما يسمح للزوار برؤية كيف يمكن لحلولهم المتطورة أن تتعامل مع بعض التحديات الرئيسية للرعاية الصحية الحديثة.

 

الجلسات التي سيشملها البرنامج 

اليوم الأول 30 يناير، “الابتكار في خدمات السرطان – حالة المريض أولاً”، حيث تجمع هذه الندوة نخبة من كبار الخبراء لتسليط الضوء على كيفية مواجهة المملكة المتحدة والإمارات لتحديات رعاية مرضى السرطان وإظهار تأثير الابتكار من كلا البلدين، في مركز التجارة العالمي، طابق33، دبي.

اليوم الثاني 31 يناير،  “تكنولوجيا المملكة المتحدة لأنظمة صحية مستدامة وعادلة للمستقبل”، ستسلط هذه الجلسة الضوء على التكنولوجيا الرائدة في المملكة المتحدة التي تعمل على تحسين الوصول إلى الخدمات الصحية ولكنها تدعم أيضًا الحد من انبعاثات الكربون، كما ستناقش الشركات البريطانية وكبار قادة الخدمة الصحية الوطنية ومستشاري السياسة في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط ضرورة تبني التكنولوجيا الصحية لمسؤوليتنا الجماعية والعالمية لتقليل انبعاثات الكربون، وذلك في فندق نوفوتيل، مركز التجارة العالمي، دبي.

اليوم الثالث 1 فبراير، “صافي انبعاثات صفرية: كيف تُحدث المملكة المتحدة تأثيرًا على الرعاية الصحية المستدامة”، سوف تستكشف هذه الجلسة وجهات نظر المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والعالم الأوسع حول الوصول إلى صافي انبعاثات صفرية للرعاية الصحية لتعريف الحضور بالتحديات والنجاحات التي يمكنهم الاستفادة منها في ممارساتهم الخاصة، في نادي التجارة العالمي، طابق33.

اليوم الرابع 2 فبراير، “إفطار عمل لتعزيز العلاقات بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة”، تعد فرصة رائعة لإجراء اتصالات وتواصل مع أصحاب المصلحة في المملكة المتحدة والإمارات والمملكة العربية السعودية، حيث سيجتمع نخبة من أبرز الخبراء من قطاع الرعاية الصحية وعلوم الحياة، وسوف يسلط أصحاب المصلحة الإقليميون الضوء على الفرص والتعاون في سوق الشرق الأوسط، وذلك في فندق فوكو دبي، شارع الشيخ زايد.

 

والجدير بالذكر، أن برنامج الحدث يؤكد على أهمية العلاقات بين المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة، ويكشف عن المبتكرين والمؤسسات البريطانية التي تقدم المشورة والتعاون إلى مستشفيات وأنظمة الصحة في الشرق الأوسط بطرق متنوعة، وتوفير الفرص لكل من مؤسسات الرعاية الصحية وعلوم الحياة في المملكة المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين في المنطقة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X