المملكة المتحدة تسجل رقما قياسيا في عدد المنازل المباعة في شهر
تابعونا على:

أخبار لندن

المملكة المتحدة تسجل رقما قياسيا في عدد المنازل المباعة في شهر

نشر

في

712 مشاهدة

المملكة المتحدة تسجل رقما قياسيا في عدد المنازل المباعة في شهر

ارتفع عدد المنازل التي تم تداولها في المملكة المتحدة إلى أعلى مستوى على الإطلاق في يونيو ، حيث تم تسجيل 213،120 مبيعات لدى HMRC الإدارة الحكومية البريطانية المسؤولة عن حساب وتحصيل الضرائب.

و كان ازدهار الإسكان واضحًا أيضًا في  سوق العقارات،  حيث اشترى الناس بأكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني  منازل في لندن في النصف الأول من العام مقارنة بما كانوا عليه منذ عام 2014.

و أظهرت البيانات من الوكيل العقاري في Savills أنه تم تسجيل 237 عملية بيع تزيد قيمتها عن 5 ملايين جنيه إسترليني في الأشهر الستة الأولى من عام 2021 ، بزيادة 59٪ عن النصف الأول من عام 2020 ، عندما انخفضت المبيعات بسبب الإغلاق الأول ، و 61٪ أعلى من  نفس الفترة من عام 2019.

وقال سافيلز إن المشترين المحليين والمشترين الدوليين الذين يعيشون بالفعل في لندن قادوا المبيعات ، حيث يبحث الكثيرون عن منازل وحدائق أكبر للاستمتاع بمساحة أكبر بعد عمليات الإغلاق.

و تركز النشاط بشكل خاص على النطاق السعري الذي يتراوح بين 5 و 10 ملايين جنيه إسترليني ، والذي سجل 179 صفقة ، أي 72٪ أكثر من 104 مبيعات العام الماضي.

و كانت المبيعات التي تزيد عن 10 ملايين جنيه إسترليني مساوية تقريبًا للنصف الأول من عام 2019. فغالبًا ما يتم شراء المنازل بهذه القيمة من قبل المشترين الأجانب ، الذين ربما لم يتمكنوا من السفر إلى المملكة المتحدة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X