"المملكة المتحدة" تضع جدولاً زمنياً لإعادة فتح القطاعات المتبقية خلال الأسبوع المقبل.
تابعونا على:

إخترنا لكم

“المملكة المتحدة” تضع جدولاً زمنياً لإعادة فتح القطاعات المتبقية خلال الأسبوع المقبل.

نشر

في

894 مشاهدة

"المملكة المتحدة" تضع جدولاً زمنياً لإعادة فتح القطاعات المتبقية خلال الأسبوع المقبل.

صرح رئيس الوزراء البريطاني “بوريس جونسون” بأنه سيتم إعادة وضع جدولاً زمنياً لمواعيد السماح بفتح القطاعات المتبقية من الاقتصاد البريطاني في غضون الأسبوع المقبل، مشيراً بذلك إلى أماكن مثل الصالات الرياضية المغلقة وحمامات السباحة ومراكز العناية بالأظافر.

وأضاف أن جائحة كورونا أصبحت “كارثة” و”كابوساً” بالنسبة للمملكة المتحدة، مؤكداً إلى أن الحكومة ربما ارتكبت أخطاء في التعامل مع أزمة تفشي فيروس كورونا،
إلا أنه في الوقت ذاته قد تعهد “جونسون” في حوار مع إذاعة “تايمز” يوم الاثنين بإعادة النظر في “ما سار بطريقة خاطئة ومتى”، ووصف ذلك بأنه واجب على الحكومة أمام كل من ماتوا وعانوا جرّاء الجائحة.

حيث أكد جونسون على أن الوقت الآن ليس مناسباً لذلك تماماً، قائلاً: “الجميع منهك، لا أعتقد أن الوقت مناسب الآن لتخصيص قسم كبير من وقت الحكومة، لكننا نستخلص الدروس دائما”.

وركّز جونسون على فكرة سعي الحكومة إلى تطبيق التنمية بصورة أفضل والاستثمار في البنى التحتية وقطاع النقل وتكنولوجيا النطاق العريض وغيرها من القطاعات.

يذكر أن بريطانيا تحتل حالياً المرتبة الثالثة بعد الولايات المتحدة في قائمة الدول الأكثر تضررا جراء جائحة كورونا، بـ43575 حالة وفاة مؤكدة ناجمة عن الوباء.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X