هزة ارضية تهز منازل لايتون بازارد القريبة من لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

هزة ارضية تهز منازل لايتون بازارد القريبة من لندن

نشر

في

856 مشاهدة

هزة ارضية تهز منازل لايتون بازارد القريبة من لندن

تعرضت بلدة خارج لندن مباشرة لثالث زلزال في غضون أسبوعين  بقوة بلغت 3.0 درجة، حيث قال سكان لايتون بازارد – Leighton Buzzard ، في بيدفوردشير- Bedfordshire ، إن منازلهم “اهتزت” بعد الزلزال في حوالي الساعة 9:30 صباحًا اليوم الثلاثاء، 22 أيلول/ سبتمبر.

لم يُعرف بعد ما إذا كان أصحاب المنازل في لندن يمكن أن يشعروا بالزلزال، حيث كان الزلازل قد ضرب المنطقة سابقاً في 8 سبتمبر و 13 سبتمبر فشعر السكان بزلزال 8 سبتمبر في أجزاء من لندن ، بما في ذلك نورثولت.

علق أحد السكان في لايتون بازارد- Leighton Buzzard، على موقع تويتر: “شعرت بزلزال ، في الطابق السفلي، ليس بحجم الزلزال الأول  لكن أعتقد أنه أقوى من الثاني. الأول ، تدحرجت الشقة جسديًا وانحرفت في الأرض ، فهذه المرة قرقرة واهتزت قليلاً “.

وكتب آخر: “لقد حدث للتو زلزال ثالث في لايتون بازارد في ثلاثة أسابيع. ما الذي حدث؟ كان هذا الزلزال في الساعة 9.35 صباحًا والأول في الساعة 9.45 صباحًا ، قبل أسبوعين – هل هي مجرد مصادفة”.

وقالت بدورها هيئة المسح الجيولوجي البريطانية في بيان لها: “تردنا تقارير عن وقوع زلزال في منطقة لايتون بازارد هذا الصباح. نحقق في هذا الأمر وسنطلعكم بأسرع ما يمكن”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X