انضمام أعضاء جدد للمجتمع المشارك في تجديد "اولد أوك" و "بارك رويال"
تابعونا على:

أخبار لندن

انضمام أعضاء جدد للمجتمع المشارك في تجديد “اولد أوك” و “بارك رويال”

نشر

في

772 مشاهدة

انضمام أعضاء جدد للمجتمع المشارك في تجديد "اولد أوك" و "بارك رويال"

بدأ التوظيف لخمسة أعضاء جدد للإنضمام إلى المجموعة المشاركة في مشروع تجديد “اولد أوك” و “بارك رويال”.

 

وتعمل مجموعة مراجعة المجتمع التابعة لشركة Old Oak and Park Royal Development Corporation (OPDC) على تمكين السكان المحليين من أن يكون لهم رأي في بناء الحي الجديد.

 

وتبحث OPDC عن أشخاص يعيشون أو يعملون في المنطقة، من مختلف الأعمار والخلفيات، للانضمام إلى الأعضاء الـ 12 الذين تم اختيارهم بالفعل.

 

و مقابل المعرفة المحلية، سيكتسب الأعضاء المهارات، ويتعلمون المزيد عن الحي الذي يقيمون فيه ويؤثرون على التجديد الرئيسي من خلال التغذية بالقرارات التي تتخذها لجنة التخطيط ومجلس إدارة الشركة.

 

وقد دخلت الشركة في شراكة مع شركة “Frame Projects” لتوظيف الأعضاء الجدد، بالإضافة الى الاشراف على تطبيقات التخطيط، وساعدت المجموعة في تطوير دراسة وضع قناة OPDC لتحسين الأماكن العامة على طول قناة الاتحاد الكبير.

 

وبالإضافة إلى مجموعة الاشراف، تقوم OPDC أيضاً بإشراك الجمهور من خلال الأحداث والمشاورات والانشطة.

 

الشركة، التي أسسها بوريس جونسون في عام 2015 عندما كان رئيساً لبلدية لندن، هي المسؤولة عن مشروع التجديد على مساحة تغطي 650 هكتار والتي ستخلق ما يصل إلى 25500 منزل جديد و65000 فرصة عمل على مدى 30 عام.

 

وقالت كارولين أدينغتون، عضو مجموعة مراجعة مجتمع OPDC “لقد كان شرفاً لي أن أكون عضو في مجموعة مراجعة المجتمع على مدار العامين الماضيين”.

 

مضيفةً “لقد رحبت بفرصة النظر في خطط تطوير الأماكن التي أعرفها جيداً وطرح الأسئلة والمساهمة في المناقشات، ولم أحصل على نظرة ثاقبة لعملية التصميم فحسب، بل بدأت أيضاً في عرض الأماكن المألوفة بمنظور جديد، فضلاً عن اكتشاف أشياء عن الحي الذي أسكن فيه لم أكن أعرفها من قبل”.

 

وقالت ليز بيس، رئيسة OPDC “إن مجموعة المراجعة المجتمعية لدينا تلعب دوراً مهماً في مستقبل المنطقة، وكانت المجموعة، عند إنشائها، الأولى من نوعها، حيث مكنت السكان من الحصول على مقعد على الطاولة في اتخاذ قرارات التخطيط المهمة”.

 

وأردفت بيس إن “هذه فرصة رائعة لتوجيه التغيير الإيجابي في Old Oak و Park Royal، وتحسين الفرص للسكان المحليين ومساعدتنا في إنشاء تطورات جديدة يشعر الجميع بأنها جزء منها”.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X