انطلاق تطبيق "سبا كونسيرج" لخدمات التجميل في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

انطلاق تطبيق “سبا كونسيرج” لخدمات التجميل في المملكة المتحدة

نشر

في

1٬520 مشاهدة

انطلاق تطبيق "سبا كونسيرج" لخدمات التجميل في المملكة المتحدة

تم إصدار تطبيق “سبا كونسيرج” كأول تطبيق رقمي لخدمات التجميل في المملكة المتحدة، حيث يقدم خدمات تجميل سريعة وممتازة وبأسعار معقولة، بالإضافة إلى دورات التجميل المعتمدة للسيدات.

يعتمد تطبيق “سبا كونسيرج” على الأخصائيين في مجال التجميل والمعلمين المستقلين ذوي الخبرة الذين يسافرون للعملاء أينما كانوا سواء في المنزل أو المكتب أو الفندق لجعل كل امرأة قادرة على تدليل نفسها وتدريبها أينما كانت ومتى أرادت ذلك.

للاستفادة من الخدمات يجب على العملاء في المملكة المتحدة تنزيل التطبيق أو استخدام موقع الويب الخاص بهم لحجز إحدى خدماتهم المهنية أو الدورات التدريبية مثل علاجات الوجه أو الأظافر أو تجميل الأظافر أو التدليك أو المكياج أو تصفيف الشعر أو إزالة الشعر بالشمع أو الرموش أو دورات التجميل.

انطلاق تطبيق "سبا كونسيرج" لخدمات التجميل في المملكة المتحدة

تقول مؤسسة التطبيق، إيمان بدوري، أن سبا كونسيرج ستجعل من السهل على النساء المشغولات والأمهات الحصول على التدليل والعودة إلى التعليم أثناء تواجدهن حول تحديات حياتهم اليومية، كما أنه في الوقت نفسه، سوف يجعل من السهل على أصحاب الأعمال الحرة الحصول على وظائف مرنة وكسب ما يستحقونه حقًا.

أوضحت إيمان ، أنه كان من الصعب الاستمرار في عملها في مجال التجميل في ظل حاجتها إلى العودة إلى التعليم للحصول على وظيفة مرنة، إذ أنها كانت تقوم برعاية ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات التي تجهز للامتحانات وابنتها البالغة من العمر 7 سنوات والتي تعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، حيث كانت تواجه صعوبات في التوفيق بين مواعيد صالون التجميل وجدول الأطفال، مما دفعها لتصميم هذا التطبيق الأول من نوعه في المملكة المتحدة.

انطلاق تطبيق "سبا كونسيرج" لخدمات التجميل في المملكة المتحدة

للحصول على الخدمة المثالية، عليك اتباع ثلاث خطوات؛ أولًا، حدد خدمة التجميل التي تحتاجها أو الدورة التدريبية من التطبيق حيث يمكنك حجز مجففات الشعر أو المكياج أو أظافر الأظافر أو المساج أو خدمات التدليك أو خدمات إزالة الشعر بالشمع أو دورة تجميل.

انطلاق تطبيق "سبا كونسيرج" لخدمات التجميل في المملكة المتحدة

بعد ذلك، قم بإجراء الحجز لإعلام التطبيق متى وأين تريد خدمتك. فريق الخبراء من خبراء التجميل والمدربين الذين تم اختبارهم وفحصهم في وضع الاستعداد. بمجرد قبول المصمم للحجز، سيتم إرسال رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني.

أخيرًا، اجلس واسترخ وانتظر حتى تتدلل وسنعتني بالباقي. سيصل محترفي الجمال إلى بابك مع المنتجاتوالمعدات المتميزة لتشعر بمزاج رائع.

وبالنسبة لقرائنا، قدّم Spa Concierge خصمًا بقيمة 10 جنيهات إسترلينيه باستخدام الرمز الترويجي: ARABISK10 على جميع الخدمات المحجوزة من خلال التطبيق لمدة 12 شهرًا.

للتواصل بشكل مباشر مع البرايفت كونسيرج: 

074 769 269 26

روابط للتطبيق:

الموقع الالكتروني: انقر هنا

متجر أبل: انقر هنا

متجر غوغل: انقر هنا

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X