انطلاق رحلات جوية من مطار القاهرة الدولي إلى مدينة مانشستر البريطانية لأول مرة
تابعونا على:

بريطانيا

انطلاق رحلات جوية من مطار القاهرة الدولي إلى مدينة مانشستر البريطانية لأول مرة

نشر

في

1٬214 مشاهدة

انطلاق رحلات جوية من مطار القاهرة الدولي إلى مدينة مانشستر البريطانية لأول مرة

للمرة الأولى انطلاق أول رحلات شركة مصر للطيران من مطار القاهرة الدولي إلى مدينة مانشستر البريطانية، وذلك على متن طائرة البوينج طراز 800 -B737.

 

حضور كبير في مراسم الانطلاق 

كانت مراسم الانطلاق بحضور وزير الطيران المدني، عباس حلمي، والسفير البريطاني في القاهرة، غاريث بايلي، ورئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، يحيى زكريا، رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، محمد سعيد محروس، والطيار محمد عليان مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، مجدي إسحاق، إضافة لعدد من قيادات شركة مصر للطيران.

يأتي ذلك ضمن الجهود المصرية لزيادة الإيرادات ومعدلات النمو الاقتصادي من خلال تنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى جمهورية مصر العربية.

تشجيع السائحين البريطانيين لزيارة مصر

وبهذه المناسبة، أكد وزير الطيران المدني، محمد عباس، أن إعادة تشغيل خط طيران بين القاهرة ومانشستر يؤكد على امتداد علاقات التعاون المتميزة بين مصر وبريطانيا، من جانبه، أوضح السفير البريطاني، غاريث بايلي، أن هذا الخط يعد خطوة هامة ضمن جهود شركة مصر للطيران المستمرة في تنشيط حركة السفر والسياحة بين البلدين من أجل تشجيع السائحين البريطانيين لزيارة مصر والتعرف على الحضارة المصرية العريقة، تعزيز حركة السفر وزيادة حجم التبادل التجاري والسياحي بين مصر وبريطانيا.

كما أعرب عن سعادته بهذا الاحتفال التاريخي الذي يعكس روابط علاقات التعاون الوثيق بين مصر والمملكة المتحدة خاصة في مجال النقل الجوي، مثمناً الجهود الملموسة التي يقوم بها قطاع الطيران المدني في مختلف الأنشطة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X