انطلاق فعاليات أسبوع الموضة العربي في دبي
تابعونا على:

إخترنا لكم

انطلاق فعاليات أسبوع الموضة العربي في دبي

نشر

في

820 مشاهدة

انطلاق فعاليات أسبوع الموضة العربي في دبي

انطلقت فعاليات الدورة الثامنة من أسبوع الموضة العربي في دبي، بمشاركة 70 مصمماً من منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا داخل متجر 1422، والذي يعتبر أول متجر للأزياء الراقية الجاهزة في العالم، وأول حاضنة لتسريع أعمال المصممين في المنطقة في “سيتي ووك” من شركة مراس القابضة.

ويرمز اسم المتجر إلى شعار مجلس الأزياء العربي “مجلس واحد لاثنين وعشرين بلداً عربياً”، وهو يشكل مساحة مميزة صُممت خصيصاً لتجارب التسوق الفاخرة وأنماط الحياة العصرية.

وخلال أسبوع الموضة العربي سيتم عرض أحدث تشكيلات الأزياء للمصممين المشاركين من تشكيلات الأزياء الراقية الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 وتشكيلات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019، بالإضافة إلى فرصة الشراء عبر شبكة الإنترنت.

وسيكون الشريك الرسمي لهذا الحدث علامة مستحضرات التجميل الخاصة بخبير التجميل والمكياج بسام فتوح، والتي ستعنى بإطلالات المكياج الخاصة بعروض الأزياء خلال أسبوع الموضة العربي.

وقد أشار الرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي يعقوب أبريان إلى أن هذا الحدث يعد منصة فاعلة للمصممين المحليين والإقليميين والعالميين ودور الأزياء لتعريف العالم بمشهد الموضة المتطور في الشرق الأوسط، معبراً عن فخره بالمكانة التي وصل لها أسبوع الموضة العربي والذي أصبح يستقطب العلامات ووسائل الإعلام والعملاء من كافة دول العالم.

ومن جهتها أبدت الرئيسة التنفيذية للمراكز في شركة مراس سالي يعقوب سعادتها في استضافة أسبوع الموضة العربي أيضاً لهذا العام، مما يعزز من مكانة دبي كمركز رئيسي للموضة في منطقة الشرق الأوسط.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X