انطلاق فعاليات إكسبو التجارة الإلكترونية في لندن بمشاركة دبي كوميرسيتي
تابعونا على:

إخترنا لكم

انطلاق فعاليات إكسبو التجارة الإلكترونية في لندن بمشاركة دبي كوميرسيتي

نشر

في

899 مشاهدة

انطلاق فعاليات إكسبو التجارة الإلكترونية في لندن بمشاركة دبي كوميرسيتي

تنطلق فعاليات “إكسبو التجارة الإلكترونية” في مركز أولمبيا للمعارض في العاصمة البريطانية خلال شهر سبتمبر الجاري.

وتشارك أول منطقة حرة للتجارة الإلكترونية في المنطقة “دبي كوميرسيتي” في الإكسبو من أجل استعراض الفرص المتنامية في قطاع التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا أمام مشاركي وزوار المعرض.

كما ستقوم “دبي كوميرسيتي” باستعراض رؤيتها والقيمة والعروض والمميزة التي تقوم بتقديمها، إلى جانب عرض جميع مراحل تطوير المشروع وتطورات عمليات الإنشاء والمرافق.

وقد أشارت المديرة العامة لسلطة المنطقة الحرة بمطار دبي آمنة لوتاه إلى التزام المنطقة بتعزيز النمو الذي يعيشه قطاع التجارة الإلكترونية على مستوى المنطقة.

ولفتت إلى أنه يتم العمل على تطوير قاعدة تتضمن البنية التحتية والخدمات والتكنولوجيا، منوهة إلى أن دبي كوميرسيتي ستوفر فرصاً للنمو وعروضاً للمستثمرين الإقليميين والعالميين.

ويُشار إلى أن دبي كوميرسيتي تُقسم إلى 3 مجمعات رئيسية وهي مجمع الأعمال الذي يحتوي على 12 مبنى عصري من 6 طوابق للمكاتب المحاطة بمساحات خضراء.

والمجمع الثاني هو المجمع اللوجستي والذي يتكون من 105 وحدات لوجستية مجهز بأحدث التقنيات، أما المجمع الثالث هو المجمع الاجتماعي فيضم عدداً من قاعات متعددة الاستخدامات ومطاعم ومقاهر فاخرة ومرافق حيوية تلائم مستوى تطلعات شركات التجارة الإلكترونية التي ترغب بتأسيس مقار إقليمية لها في المنطقة.

ويُذكر أنه سيتم تسليم الدفعة الأولى من المرحلة الأولى من المشروع في الربع الأخير من العام المقبل.

وتعتبر دبي كوميرسيتي مشروعاً مشتركاً بين سلطة المنطقة الحرة في مطار دبي ومجموعة وصل لإدارة الأصول، وستكون المركز الإقليمي الأمثل لشركات التجارة الإلكترونية التي تسعى لتقديم خدماتها ضمن منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

وتمتد المنطقة على مساحة 2,1 مليون قدم مربع، وتبلغ تكلفتها نحو 3,2 مليارات درهم.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X