انطلاق فعاليات الدورة الـ5 من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر
تابعونا على:

إخترنا لكم

انطلاق فعاليات الدورة الـ5 من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر

نشر

في

1٬430 مشاهدة

انطلاق فعاليات الدورة الـ5 من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر

تنطلق فعاليات الدورة الـ5 من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر في شهر نوفمبر المقبل بمشاركة أكثر من 40 متحدث وبحضور أكثر من 100 شخصية يمثلون كافة قطاعات الاقتصاد والمنظمات والوكالات الدولية والإقليمية، وذلك تحت شعار “التوجهات المستقبلية في الاستثمار الأجنبي المباشر”.

وسيكون وزير الاقتصاد الإماراتي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري المتحدث الرسمي في مراسم الافتتاح.

وتُقام نسخة العام من المنتدى بتنظيم مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي التابع لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، وتحت رعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وبدعم من وزارة الاقتصاد.

وستقوم الجهات الحكومية المشاركة في المنتدى باستعراض أسباب مرونة وقوة الاقتصاد الإماراتي وجاذبيته للاستثمارات الأجنبية المباشرة وسبب صموده أمام المتغيرات الدولية.

ومن أبرز المشاركين في المنتدى ممثلو الجهات الحكومية الإماراتية وهم: الوكيل المساعد لقطاع التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد “جمعية كيت”، الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا “حسين المحمودي”، المدير العام للهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء “عبد الله لوتاه”، رئيسة الإبداع والسعادة والابتكار في هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي “هند المعلا”، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “مروان السركال”، والمدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في إينوك “زيد القفيدي”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X