انطلاق فعاليات معرض الخليج للعقار في البحرين
تابعونا على:

إخترنا لكم

انطلاق فعاليات معرض الخليج للعقار في البحرين

نشر

في

838 مشاهدة

انطلاق فعاليات معرض الخليج للعقار في البحرين

قام رئيس الوزراء البحرين خليفة بن سلمان آل خليفة بافتتاح معرض الخليج للعقار 2019 والذي يُقام في العاصمة البحرينية المنامة بمشاركة 140 عارضاً من 19 دولة، وذلك بحضور عدد من الوزراء والسفراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال والصحافة والإعلام.

وقد أشار بن سلمان إلى أهمية قطاع العقارات في المنظومة الاقتصادية لأنه رافد اقتصادي واستثماري هام، لافتاً إلى أن التطور العمراني يعتبر ميداناً للتنافس بين الدول ومقياساً لنجاحها في تحقيق التنمية الحضرية المستدامة ومسايرة ركب التقدم والحداثة.

وأوضح أن ارتفاع عدد المشروعات العقارية والمدن الحديثة في العديد من مناطق البحرين دليل على مدى النجاح الذي حققته الجهود التي تُبذل لتنمية هذا القطاع، كما أنه دليل على أن بيئة الاستثمار في البحرين تتمتع بامتلاكها العديد من المقومات التي تحفز المستثمرين على إقامة مشروعاتهم في المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض الخليج للعقار 2019 يستضيف عدداً من المشاريع الدولية من الإمارات والكويت والأردن ومصر وتركيا وقبرص وألمانيا وبريطانيا، وتتضمن فعاليات المعرض العديد من الندوات وورش العمل المتخصصة والتي تشمل موضوعات منها تقويم الأثر البيئي واللوائح التنظيمية للملاك.

 



إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X