انطلاق "معرض سوق السفر العربي لعام 2023" في دبي
تابعونا على:

عربية

انطلاق “معرض سوق السفر العربي لعام 2023” في دبي 

نشر

في

656 مشاهدة

انطلاق "معرض سوق السفر العربي لعام 2023" في دبي 

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي اليوم فعاليات النسخة 30 من “معرض سوق السفر العربي 2023” والذي يستمر حتى يوم الخميس  4 مايو، بمشاركة أكثر من 2000 عارض وممثل من 150 دولة، مع توقعات بحضور 34 ألف زائر.

 

حيث تحمل النسخة 30 من معرض سوق السفر العربي شعار “العمل نحو تحقيق صافي انبعاثات صفرية”، ويجمع المعرض خبراء من جميع أنحاء العالم في قطاع السفر والسياحة والضيافة لاستكشاف دور الصناعة الوصول إلى صافي انبعاثات صفرية.

لأول مرة “جائزة أفضل جناح مستدام”

ستشهد النسخة الـ30 من سوق السفر العربي إطلاق جائزة “أفضل جناح مستدام” للمرة الأولى في تاريخ المعرض، والتي سيتم الإعلان عن نتائجها كجزء من جوائز “أفضل أجنحة سوق السفر العربي 2023”.

كما سيستضيف المسرح العالمي لسوق السفر العربي مجموعة متنوعة من الجلسات، التي تركز على قضايا الصناعة المحورية، من ذلك: الفنادق والضيافة، الطيران والنقل، والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وسفر الأعمال، والاستثمار، والسياحة المسؤولة، وتنويع القوى العاملة، والقطاعات الناشئة مثل مناطق الجذب، والرحلات البحرية، والسياحة الثقافية.

يقام معرض سوق السفر العربي 2023 بالاشتراك مع مركز دبي التجاري العالمي وشركائه الاستراتيجيين: دبي للسياحة كشريك الوجهة، وطيران الإمارات بصفتها شريك الطيران الرسمي، وفنادق ومنتجعات آي إتش جي بصفتها الشريك الفندقي الرسمي، وشركة الريس للسفريات بصفتها الشريك الرسمي لمركز دبي للسلع المتعددة.

معرض سوق السفر العريي نقطة تحول مهمة

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، عصام كاظم: “يمثل معرض سوق السفر العربي العام الجاري نقطة تحول مع تسليطه الضوء على مفهوم الاستدامة، ليتصدر اهتمام قطاع السياحة العالمي”.

وأضاف: “نتطلع عبر هذا الحدث العالمي السنوي المهم إلى التعاون مع شركائنا والأطراف المعنية ومجتمع السفر العالمي، للمحافظة على مكانة المدينة العالمية كوجهة سياحية مفضلة للزيارة، ورسم ملامح مستقبل قطاع السياحة، وأن نكون أنموذجاً يحتذى به لتعافي قطاع السياحة العالمي”.

تشكل نسخة 2023، جزء أساسي من “أسبوع السفر العربي” السنوي في دولة الإمارات، الذي سيوفر منصة مثالية يمكن للمشاركين من خلالها تكوين روابط جديدة، وتبادل المعرفة، وعرض الابتكارات، من خلال انعقاد مجموعة واسعة من الأحداث الأخرى التي يجب حضورها على جدول الأعمال، بما في ذلك الجلسات التي تركز على الأسواق الرئيسية في الهند والصين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مع إمكانية تسريع رحلة قطاع السفر العالمي نحو إزالة الكربون.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X