بائع في مزاد يحصل على خاتمين مهملين ويبيعهم بمبلغ خيالي
تابعونا على:

أخبار لندن

بائع في مزاد يحصل على خاتمين مهملين ويبيعهم بمبلغ خيالي

نشر

في

1٬089 مشاهدة

بائع في مزاد يحصل على خاتمين مهملين ويبيعهم بمبلغ خيالي

كتبت: ساندي جرجس

تمكن بائع في مزاد علني من بيع زوج من الخواتم التي لا قيمة لها والتي كانت سترسل إلى متجر خيري، مقابل 70.000 جنيه استرليني.

وعثر البائع في المزاد، غاريث واسب، البالغ من العمر 35 عاماً، على خاتم كارتييه الماس أربعة قيراط وخاتم ياقوت أزرق مخبأ في صندوق بين عدة عناصر أخرى، تملكه سيدة قد عثرت على الخاتمين أثناء إزالة منزل والدتها.

وقال غاريث: “لو لم أكن هناك في ذلك اليوم، فإن الخاتمين كان سينتهي بهم الأمر في متجر خيري لشخص محظوظ بما فيه الكفاية للعثور عليهم، ولكني لاحظت صندوق الكارتييه على الفور”.

بائع في مزاد يحصل على خاتمين مهملين ويبيعهم بمبلغ خيالي بائع في مزاد يحصل على خاتمين مهملين ويبيعهم بمبلغ خيالي

وأضاف: “نظرت في كل مكان إلى توقيع كارتييه على الخاتم لأنه عادة ما يكون في الداخل، ولكن هذا كان في الواقع موقّعاً على الخارج، وهو أمر نادر حقًا، ثم ألقيت نظرة على هذا الماس الكبير أمامي”.

وقالت السيدة: “احتفظت بالخاتمين كثيراً، ولكن قررت التخلص منهم واعطائهم للجمعيات الخيرية، كنت أعتقد أنهم لا يستحقون”.

وتمكن غاريث الذي يعمل بالمزاد العلني في كوبر Cooper وغرفة تانر للمبيعات anner Sales RoomT في ستاندرفويك Standerwick، من بيع الخواتم التي وجد أنها تستحق ما بين 15.000 و 20.000 جنيه استرليني.

وتم بيع خاتم الكارتيير في مزاد بمبلغ 42 ألف جنيه استرليني، وبيع خاتم الياقوت مقابل 28 ألف جنيه استرليني بتكلفة إضافية قدرها 15٪ بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

وبعد عملية البيع الناجحة، اتصل غاريث بالسيدة على الفور ليخبرها بذلك الخبر السار.

وقال غاريث: “الشيء الغريب هو أنها لم يكن لديها أدنى فكرة، فقلت أن الخاتمين قد بيعوا للتو، وقالت: ” يا له من ذكاء ما فعلته”.

وأضاف غاريث: “كان الأمر رائعاً بالنسبة لها، وكان شعوراً رائعاً أن تكون قادرة على تقديم ذلك”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X