بابيرشيس البريطانية تستعد لإغلاق متاجرها في الأسابيع المقبلة.. إليكم بعض المتاجر التي ستغلق
تابعونا على:

أخبار لندن

بابيرشيس البريطانية تستعد لإغلاق متاجرها في الأسابيع المقبلة.. إليكم بعض المتاجر التي ستغلق

نشر

في

986 مشاهدة

بابيرشيس البريطانية تستعد لإغلاق متاجرها في الأسابيع المقبلة.. إليكم بعض المتاجر التي ستغلق

تأثراً بالأزمة الاقتصادية التي تعاني منها بريطانيا، أغلقت بابيرشيس الأسبوع الماضي متجرها على الإنترنت وستغلق مواقعها المادية في جميع أنحاء المملكة المتحدة تدريجياً خلال الأسابيع القليلة القادمة، ولكن لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد لإغلاق المتاجر.

 

حيث يعد إغلاق متاجرها الفعلية بمثابة ضربة أخرى للشوارع الرئيسية المتناقصة في المملكة المتحدة وسيؤثر على حوالي 900 وظيفة، ومن المقرر أن تغلق بابيرشيس جميع متاجرها البالغ عددها 106 في المملكة المتحدة.

وعندما تم الإعلان عن إغلاق السلسلة، قالت بابيرشيس أن متاجرها ستستمر في التداول في المستقبل المنظور

وفي بيان صدر هذا الأسبوع عن مسؤولو متاجر التجزئة الثابتة أوضحوا أنه سيكون هناك “انخفاض تدريجي” في عدد المتاجر العاملة خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع انخفاض مستويات المخزون، هذا يعني أن التاريخ المحدد لإغلاق كل متجر سوف يختلف ويعتمد على مقدار المخزون المتبقي للبيع.

أخبرت بابيرشيس المتسوقين على الإنترنت أنها كانت تغلق متجرها بقلب حزين، وشكرت أولئك الذين قدموا للعلامة التجارية “الدعم والولاء” على مر السنين.

خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سيظل المتسوقون قادرين على التسوق في متاجر بابيرشيس ويمكنهم الحصول على خصومات تصل إلى 50٪ على بعض العناصر.

على الرغم من أنه سيتم فقد المتاجر والموقع المستقل لشركة بابيرشيس، إلا أن العلامة التجارية بابيرشيس نفسها ستعيش، حيث اشترت الملكية الفكرية للعلامة التجارية تيسكو لأنها ستبدأ ببيع منتجات بابيرشيس التجارية في محلات السوبر ماركت عندما تتوقف فروع بابيرشيس عن التداول.

 

بعض متاجر بابيرشيس المقرر إغلاقها 

الترينشام، آرنوتس، باسينجستوك، حمام، باترسي، بلفاست، بيرخامستد، بيفرلي، برمنغهام جراند سنترال، برمنغهام نيو ستريت، برمنغهام سيلفريدجز، بيشوبس جيت، الأساقفة، ستورتفورد، ماء أزرق، براكنيل، رأس، برايتون، بريستول، بروملي، دفن، بيري سانت إدموندز، طريق بيرس، كامبريدج، كانتربري، كارديف سانت ديفيدز، الرخيص، تشيلمسفورد، شيشاير أوكس، تشيستر، شيشستر، تشيسويك، كولشيستر، كريبس كوزواي، دربي، دندي، حور، دورهام، إدنبره، إدنبرة مورنينجسايد، إكستر، طريق فينشلي، فورستسايد، غلاسكو بوكانان، غيرنسي، جيلدفورد، هاروغيت.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X