باصات على طريقة"أوبر" الجديدة أصبحت تعمل في إيلينغ .. يمكنك الآن حجز مقعدك
تابعونا على:

أخبار لندن

باصات على طريقة”أوبر” الجديدة أصبحت تعمل في إيلينغ .. يمكنك الآن حجز مقعدك

نشر

في

3٬490 مشاهدة

باصات على طريقة"أوبر" الجديدة أصبحت تعمل في إيلينغ .. يمكنك الآن حجز مقعدك

الركاب في إيلينغ الذين يرغبون في معرفة ما إذا كانوا سيحصلون على مقعد أم لا عندما يأتي الباص، أصبحوا محظوظين لأن خدمة الباصات جديدة حسب الطلب على طراز “أوبر” تعمل الآن عبر البلدة.

وبدأ Slide Ealing، الاسم المعطى للخدمة، في توصيل الركاب يوم الأربعاء 13 نوفمبر، ويمكنهم حجز مقعد في الوقت الفعلي باستخدام تطبيق أو عبر الهاتف، لذلك لا مزيد من الوقوف والانتظار من الآن.

وأصبحت الباصات العشرة الصغيرة التي يمكن أن تستوعب جميع مستخدمي الكراسي المتحركة متوفرة للوصول إليها بشكل كامل، من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 1 صباحاً سبعة أيام في الأسبوع، وستظل الخدمة قائمة لمدة عام على الأقل كتجربة.

ولا تتبع الباصات في تلك الخدمة طريقاً ثابتاً، مما يعني أنه يمكن أخذ الركاب من أي محطة، وسيقوم سائقي الباصات بتغطية المنطقة من ساوثهول في الغرب إلى الشمال الدائري، ومن الطريق السريع A40 إلى بوسطن مانور في جنوب إيلينغ.

كم سيكلفك الباص؟

تبدأ الأسعار بسعر ثابت قدره 3.50 جنيه استرليني، حيث يمكن للركاب الاستفادة من تحديد الأسعار الأسبوعية والشهرية، وكل رحلة عاشرة ستكون مجانية.

ويتم قبول كل من Freedom Pass و  National Concessionary Pass كذلك.

ونظراً لأن الخدمة تجريبية مدتها 12 شهراً في الوقت الحالي، لن تسمح الخدمة للعملاء باستخدام بطاقات Oyster.

وسيتعين على الأطفال دون سن 13 عاماً أخذ شخص بالغ معهم لاستخدام الباصات عند الطلب.

ولتنزيل التطبيق ابحث عن “Slide Ealing” في متجر التطبيقات أو متجر Google Play.

لماذا يتم تشغيل الخدمة في إيلينغ؟

تم اختيار Ealing لتلك التجربة التي مدتها 12 شهراً نظراً للعدد الكبير نسبياً من الرحلات التي تتم بواسطة سيارات في البلدة.

وتشير الأرقام إلى أن 40% من السكان يستخدمون السيارات للعمل في المنطقة، وتعتقد TfL أن خدمة الباصات عند الطلب يمكن أن تشجع الناس على التحول إلى وسيلة أكثر استدامة للتنقل.

وستتطلع التجربة أيضاً إلى تشجيع سكان إيلينغ على استخدام وسائل النقل العام طوال رحلتهم، مع خدمة الباصات عند الطلب التي تربط بين الناس بـ 29 طريقاً للباص و 10 محطات للقطارات والسكك الحديدية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X