بالصور جينيفر تطلب الطلاق من سيلفستر ستالون والأخير يستبدل صورتها بكلب
تابعونا على:

أخبار الفن

 بالصور جينيفر تطلب الطلاق من سيلفستر ستالون والأخير يستبدل صورتها بكلب

نشر

في

835 مشاهدة

 بالصور جينيفر تطلب الطلاق من سيلفستر ستالون والأخير يستبدل صورتها بكلب

تقدمت جينيفر فلافين بطلب الطلاق من زوجها الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون البالغ من العمر 76 عاماً، في محكمة مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية، وذلك بعد فترة قصيرة من احتفالهما بمضي 25 عام على زواجهما

وكشفت صحيفة الديلي ميل أن النجم الأمريكي سيلفستر ستالون استبدل الوشم العملاق لجنيفر الذي كان على عضلة يده اليمنى بوشمٍ آخر بصورة كلب.

وفي لها صورة على إنستغرام وهي تعانق بناتها الثلاث، ألمحت فلافين ، التي تقل عن زوجها البالغ من العمر 76 عاماً بـ 22 عاماً، إلى أن الأمر قد يكون انتهى. وكتبت فيما بعد “هؤلاء الفتيات من أولوياتي. لا شيء آخر يهم..

كما ألغت جينيفر متابعة حساب زوجها سيلفستر ستالون على تطبيق Instagram.

بينما كانت مجلة People الأمريكية قد كشفت عن طلاق الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون من زوجته جنيفر فلافين بعد مرور 25 عاماً من الزواج.

ويذكر أن ستالون وفلافين تزوجا عام 1997 ودبدأت علاقتهما بدأت بالأصل عام 1988 في مطعم في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

ولديهما ثلاث بنات هم: سكارليت وتبلغ من العمر 20، وسيستين والتي تبلغ 24عاماً، وصوفيا البالغة من العُمر 25.

ورفض الممثل الأمريكى التعليق على مكالمة المجلة للحصول على رد على الطلاق الذي تأتى أخباره بعد ثلاثة أشهر من احتفالهما بذكرى زواجهما الفضية مع تعبير كل منهما عن تقديرهما لبعضها عبر صفحاتهما الشخصية في إنستغرام.

 

 بالصور جينيفر تطلب الطلاق من سيلفستر ستالون والأخير يستبدل صورتها بكلب  بالصور جينيفر تطلب الطلاق من سيلفستر ستالون والأخير يستبدل صورتها بكلب  بالصور جينيفر تطلب الطلاق من سيلفستر ستالون والأخير يستبدل صورتها بكلب

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X