سحر الشرق الأوسط في قطر؛ الأيقونة ديفيد بيكهام يوضح لنا ذلك!
تابعونا على:

رياضة

بالفيديو – سحر الشرق الأوسط في قطر؛ الأيقونة ديفيد بيكهام يوضح لنا ذلك!

نشر

في

537 مشاهدة

بالفيديو - سحر الشرق الأوسط في قطر؛ الأيقونة ديفيد بيكهام يوضح لنا ذلك!

سحر الشرق يتجلى في قطر. لا تصدقنا؟! ربما يستطيع أسطورة كرة القدم والرمز العالمي ديفيد بيكهام إقناعك بمغامرته الجديدة المليئة بالإثارة مع السياحة القطرية.

 

في محاولة للتأكد من مكانتها كوجهة توقف رائعة لجميع السياح، أطلقت قطر للسياحة مؤخراً حملة توقف جديدة لقضاء العطلات بطولة النجم العالمي ديفيد بيكهام. تتبع الحملة الرياضي في مغامرته المليئة بالإثارة في جميع أنحاء البلاد على مدار 48 ساعة.

 

 

وشوهد بيكهام الذي يملك أكثر من 75 مليون متابع على الانستجرام وحده، وهو يسافر على متن قارب شراعي خشبي تقليدي، ويستكشف أسواق التوابل المتعرجة في سوق واقف، ويتعرف على فن الشارع المحلي، ويطبخ سندويشات التاكو المليئة بالنكهات المحلية، والتخييم في الصحراء، و ركوب دراجة نارية لزيارة أماكن مختلفة في الدوحة.

ويكشف ديفيد بيكهام عن أفضل ما في قطر بشخصيات محلية؛ بدءًا من الطعام، فيقوم بجولة في سوق التوابل في سوق واقف مع الشيف نور المزروعي من مقهى روزادو، ويتعرف على مطابخ قطر، ويكتشف سحر البلاد القديم. كما يلتقي بالشيف المكسيكي أكويلز تشافيس ويصنع سندويشات التاكو المليئة بالمكونات القطرية.

للتعرف على ثقافة قطر وتاريخها، يزور بيكهام سعد إسماعيل الجاسم، أحد آخر غواصي اللؤلؤ الأسطوريين في قطر، للتعرف على صناعة اللؤلؤ التاريخية في البلاد. كما يستكشف فن الشارع المحلي مع الفنان القطري عبد العزيز يوسف. جولات حول المتحف الأكثر شهرة في البلاد، متحف قطر الوطني مع الشيخة ريم آل ثاني، مديرة المعارض في متحف قطر الوطني. كما يستكشف قرية كتارا الثقافية مع حميدة عيسى الكواري، المخرجة القطرية.

 

مفاجآت رائعة

وسيتم الترويج للحملة على قنوات السياحة القطرية وستتم استضافتها أيضاًعلى نظام أوريكس الترفيهي على متن الطائرة التابع للخطوط الجوية القطرية. وقال بيكهام:”لقد فاجأتني قطر بمجموعة واسعة من التجارب الرائعة التي يمكنك الحصول عليها في 48 ساعة فقط. الناس ودودون ومرحبون، وهو مكان رائع لقضاء بضعة أيام. إن شعب قطر متحمسون حقاً لثقافتهم والمزج بين الحديث والتقليدي يخلق شيئاً مميزاً حقًا. لقد رأيت الكثير خلال رحلتي من أسواق التوابل إلى المتاحف للاستمتاع بركوب دراجتي النارية، والتي كانت واحدة من المعالم البارزة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X