أعلنت شركة طيران الإمارات أنها أول شركة طيران في الشرق الأوسط تطلق درجة اقتصادية متميزة “لا مثيل لها في هذه الصناعة”، ومن المقرر أن تغير هذه الدرجة قواعد اللعبة للركاب الذين يمكنهم الآن اختيار تجربة أكثر فخامة.
وسيتم فتح درجة السفر الجديدة على خطوط A380 الشهيرة إلى لندن وباريس وسيدني اعتباراً من 1 آب 2022. واعتباراً من كانون الأول فصاعداً، ستكون الخدمة متاحة أيضاً للعملاء الذين يسافرون إلى كرايستشيرش، نيوزيلندا.
من جانبه، قال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “تعد طائرة الإمارات A380 بالفعل واحدة من أكثر تجارب السفر رواجاً في السماء، والآن قمنا بتحسينها”. يوفر الاقتصاد المتميز الجديد تصميماً للمقصورة 2-4-2 مع مساحة إضافية للأرجل لتحقيق أقصى قدر من التدوير للعملاء أثناء الرحلة. من خلال تجربة ترفيهية مجددة، يمكن للضيوف الاستمتاع بما يصل إلى 5000 نوع موسيقي وفيلم وتلفزيون وأخبار وقنوات محتوى أخرى، مع نقاط شحن يمكن الوصول إليها وطاولة طعام أوسع.

ولتخفيف متاعب تسجيل الوصول، سيوفر المطار أيضًا منطقة تسجيل وصول مخصصة للدرجة السياحية الممتازة في مطار دبي الدولي، أو المبنى رقم 3، أو كشك فحص بالخدمة الذاتية لتجنب طوابير الانتظار الطويلة.
للحصول على تجربة سفر ممتازة ، أطلقت طيران الإمارات مؤخرًا خدمة تسجيل وصول مجانية في المنزل لركاب درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في المنزل، مع رسوم رمزية لركاب الدرجة الاقتصادية.
لمزيد من المعلومات قم بزيارة emirates.com.