بانتظار طفله الثاني من كلوي.. تريستان طومسون مع امرأة مجهولة
تابعونا على:

سوشيال ميديا

بانتظار طفله الثاني من كلوي.. تريستان طومسون مع امرأة مجهولة

نشر

في

540 مشاهدة

بانتظار طفله الثاني من كلوي.. تريستان طومسون مع امرأة مجهولة

لم يكد ينسى الجمهور خبر انتظار كل من كلوي كارداشيان وتريستان طومسون طفل ثاني من ام بديلة، وفق ما أكد مصدر لـ”بيبول” وكشفه موقع TMZ.. فيبدو أن تريستان يعيش حياته كرجل أعزب ويحاول الدخول في علاقة جديدة.

حيث شوهد تريستان طومسون Tristan Thompson مع امرأة مجهولة الهوية كان يمسك يدها خلال تواجده في اليونان.

تريستان الذي كان يرتدي تيشرت مزين بالورود مع بنطلون أسود وحذاء رياضي أبيض في صورة شاركها موقع TMZ، كان برفقة امرأة ترتدي فستان ضيق بنقوش كبيرة، وكان يمسك يدها عند الساعة الخامسة فجراً من يوم الأحد 17 يوليو 2022 بعدما قضى الليلة يسهر في ميكونوس.

كان تريستان يسهر في ملهى قبل أن يتم رصده يخرج مع تلك المرأة المجهولة، وعلى الأرجح أنه تعرف عليها هناك في مكان يُسمى Bonbonniere، وفق ما أشار موقع TMZ.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم رصده فيها يسهر حتى ساعات الصباح الأولى، إذ شوهد يوم الجمعة الماضي في المكان نفسه حيث كان محاطاً بالنساء

وتأتي أخبار تريستان طومسون بعد أيام فقط من الكشف عن أنه ينتظر طفل آخر من كلوي من امرأة بديلة، ولكن من غير المعروف موعد ولادة الطفل وفق TMZ، إذ قيل للوسيلة الإعلامية المذكورة بأن الولادة ستحدث قريباً أو ربما بالفعل حدثت..

ولكن يبدو بعيداً عن موعد الانجاب من الواضح أن كلوي ستتفرغ لرعاية الطفل وستهتم به أكثر من تريستان علماً أنها لا تمانع بأن يهتم بأولاده ويقوم برعايتهم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X