بتدريب "الذهن والجسد".. رئيس وزراء بريطانيا يعتزم إنقاص وزنه!
تابعونا على:

أخبار لندن

بتدريب “الذهن والجسد”.. رئيس وزراء بريطانيا يعتزم إنقاص وزنه!

نشر

في

962 مشاهدة

بتدريب "الذهن والجسد".. رئيس وزراء بريطانيا يعتزم إنقاص وزنه!
قرر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الاستعانة بمدرب شخصي شهير لإنقاص الوزن، وذلك بعد إقراره بأنه كان يعاني من السمنة عند إصابته بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما أوردته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.
وقال جونسون إنه اعتزم تحسين لياقته البدنية بعدما نُقل إلى المستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا في نيسان \ أبريل الماضي، إذ يبدو أن الوقت الذي أمضاه جونسون في وحدة العناية المركزة بالمستشفى، غيّر بالفعل وجهة نظره بشأن علاج السمنة.
وكان قد أوضح جونسون في تموز \ يوليو الماضي أنه ليس من عادته لعب دور المتسلط، إلا أن البلاد بحاجة إلى إنقاص الوزن للحماية من موجة انتشار ثانية من فيروس كورونا، إذ انتقد جونسون في السابق الرسوم المفروضة على المأكولات التي تتضمن نسبة عالية من الملح أو الدهون أو السكر، مشيراً إلى أن السمنة واحدة من العوامل الحقيقية المساهمة في التسبب بالوفاة، مما يعد إنقاص الوزن أحد الطرق التي تستطيع من خلالها التقليل من خطر الإصابة بالفيروس.
وكجزء من حملة لمكافحة السمنة قرّرت الحكومة منع عرض إعلانات المأكولات السريعة على شاشة التلفزيون قبل التاسعة ليلاً، معلقاً جونسون أنه على المستوى الشخصي ظل لفترة طويلة يرغب في إنقاص وزنه، وأنّه كافح للتخلصّ من السمنة، منوهاً إلى خسارته ما لا يقل عن 6 كيلوغرامات من وزنه بالركض مع كلبه، منذ مغادرته المشفى.
بدوره قال المدرّب الشخصي الجديد لرئيس الوزراء، هاري جيمسون”، إنه يسعى لمساعدة زبائنه بأساليب أبعد من رفع الأثقال في الصالات الرياضية، فلطالما اعتمد على بناء الذهن والجسد سوياً، من أجل بلوغ السعادة في نهاية المطاف.
ودرس جيمسون العلوم الرياضية وعلم النفس في جامعة “ليفربول هوب”، ويعمل مدرباً شخصياً منذ 15 عاماً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X