بتكلفة 3.6 مليون جنيه إسترليني.. افتتاح حديقة مغامرات في قصر بلينهايم
تابعونا على:

أماكن مميزة

بتكلفة 3.6 مليون جنيه إسترليني.. افتتاح حديقة مغامرات في قصر بلينهايم

نشر

في

917 مشاهدة

بتكلفة 3.6 مليون جنيه إسترليني.. افتتاح حديقة مغامرات في قصر بلينهايم

تم افتتاح “الحديقة المفقودة” خلال الأيام الماضية القليلة، وهي حديقة مغامرات جديدة داخل قصر بلينهايم الشهير، في كوتسوولدز، والتي ستكون تجربة ممتعة للأطفال لاستكشاف غرفها السرية وأنشطتها الجديدة، حيث بلغت تكلفتها 3.6 مليون جنيه إسترليني.

 

تحتوي الحديقة على سلسلة من المناطق المترابطة الغامرة، مع غرف سرية وشبكات تسلق وأنفاق ومنزلقات وجسور حبال، كذلك يوجد داخل “ذا ألوتمينت” سقيفة مزروعة، مع جزر كبيرة الحجم يمكن للأطفال تسلقها، وكراسي استلقاء ضخمة، ومطبخ كبير به شبكات عنكبوت ضخمة، وهليون ونباتات لاستكشافها.

كما تشمل المناطق الأخرى The Grand Bridge و The Embankment و Wilderness، والتي تعد بمثابة خط مضغوط ثلاثي.

تعد منطقة الضيوف الصغار أيضاً جزءاً من عوامل الجذب، مع وجود قارب لعب متذبذب وخط مضغوط وأرجوحة خشبية، بالإضافة إلى مرايا متزعزعة في المرفأ.

يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 12 عاماً، استخدام الحديقة التي صممتها شركة تصميم ألعاب الأطفال CAP.co وشركة الإنشاءات العائلية في أوكسفوردشاير Kingerlee.

وقالت، المديرة الإدارية في قصر بلينهايم، هيدز كارتر: “الحديقة المفقودة هي حقاً عالم خفي من المغامرات، حيث يمكن للأطفال أن يطلقوا العنان لخيالهم، مع ساعات من اللعب النشط بلا حدود”.

وأضافت “أردنا أن نجعلها شاملة ومتاحة لجميع الأطفال، لذا فإن غالبية منطقة اللعب مناسبة لمستخدمي الكراسي المتحركة، وهناك منطقة خاصة للأطفال الصغار، وسنعقد أيام إرسال منتظمة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة”.

تبلغ تكلفة الدخول للحديقة 7 جنيهات إسترلينية لكل من البالغين والأطفال، وتحتاج أيضاً إلى تذكرة إلى قصر بلينهايم، ويشمل ذلك الدخول إلى المقهى والمطعم أيضاً، والذي يقدم الوجبات الخفيفة والبيتزا والمشروبات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X