بتكلفة 500 مليون درهم.. الدار الاستثمارية تجدد "ياس مول"
تابعونا على:

عربية

بتكلفة 500 مليون درهم.. الدار الاستثمارية تجدد “ياس مول”

نشر

في

2٬122 مشاهدة

بتكلفة 500 مليون درهم.. الدار الاستثمارية تجدد "ياس مول"

كشفت شركة الدار للاستثمار النقاب عن خطة تجديد شاملة بقيمة 500 مليون درهم إماراتي لمركز “ياس مول”، الوجهة السكنية والترفيهية سريعة النمو في أبوظبي، من أجل تعزيز مكانته كنقطة محورية وسط جزيرة ياس.

شركة الدار تسعى للتطوير

وبحسب الشركة، يهدف هذا الاستثمار الأساسي إلى الارتقاء بتجربة العملاء من خلال عملية إعادة تصميم المساحات الرئيسية داخل المول وإطلاق مفاهيم جديدة ومبتكرة للتسوّق.

ومن خلال خطة التجديد، ستتمكن الدار للاستثمار من إعادة تصميم 40% من إجمالي مساحات التأجير لتقديم متاجر ذات تجارب فريدة ومطاعم ومقاهي ومكاتب. وانطلقت أعمال التجديد في الأقسام الرئيسية خلال مارس الحالي على أن تُستكمل على عدة مراحل خلال فترة 12 إلى 18 شهراً.

وستشمل أعمال التجديد زيادة عدد المطاعم والمقاهي في ياس مول بنسبة 40% وافتتاح مطاعم ومقاهي جديدة، بالإضافة إلى ردهة جديدة لتناول الطعام مع شرفات خارجية في المدخل الشمالي ستحتضن مزيجاً متنوعاً من العلامات التجارية المحلية والعالمية. وسوف توفر ساحة “تاون سكوير” الواقعة وسط ياس مول تجربة تناول طعام مستوحاة من الجلسات الخارجية مع إطلالات مميزة على الفعاليات والأنشطة، بينما سيصبح ممر “البوليفارد”، الذي يربط بين ياس مول وعالم فيراري أبوظبي وكلايم أبوظبي، مركزاً رياضياً جديداً كلياً حيث سيعرض أفضل العلامات التجارية الرياضية في العالم ليضم 5 متاجر توفر أفكاراً وتجارب ومفاهيم جديدة ومبتكرة.

كما ستزيد الخطة من عدد المتاجر المختصة بالعناية بالصحة والجمال والمجوهرات، علاوةً على استقبال مجموعة من ماركات الأزياء العالمية، بما في ذلك أول متجر لعلامة ” أوربان آوتفيترز” في أبوظبي، وكيندال أند كايلي، وعلامة الأحذية التكنولوجية Duozoulu.

وستضيف أعمال التجديد ما مجموعه 15,000 متر مربع من المساحات المكتبية في ياس مول، تتضمن المساحات المكتبية الفريدة “كلاود سبيسز” وهي مفهوم مبتكر تم إطلاقه حديثاً ويشمل مجموعة متنوعة من أماكن العمل الجماعي وغرف الاجتماعات المصممة بشكل مميز، لتكون الإضافة الأبرز في أعمال التجديد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X