بحصيلة 950 ألف سائح ومليار درهم.. الإمارات تختتم "أجمل شتاء في العالم"!
تابعونا على:

عربية

بحصيلة 950 ألف سائح ومليار درهم.. الإمارات تختتم “أجمل شتاء في العالم”!

نشر

في

1٬868 مشاهدة

بحصيلة 950 ألف سائح ومليار درهم.. الإمارات تختتم "أجمل شتاء في العالم"!

بحصيلة 950 ألف سائح داخلي وحوالي مليار درهم، اختتمت حكومة الإمارات حملة أجمل شتاء في العالم لتشجيع السياحة الداخلية.

وعكست الأرقام القياسية التي حققتها “حملة أجمل شتاء في العالم”، كأول حملة موحدة للسياحة الداخلية على مستوى الدولة، نجاحاً بمختلف المقاييس ونتيجة مميزة لجهود وتعاون كافة الهيئات السياحية فيها بالشراكة مع وزارة الاقتصاد والمكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات.

ووصل عدد المشاهدات لمحتوى الحملة إلى ما يقارب 500 مليون مشاهدة من مختلف أنحاء العالم، واستقطبت أكثر من 950 ألف سائح داخلي، بعد أن سلطت الضوء طوال 45 يوماً على أجمل المعالم السياحية والترفيهية والثقافية في إمارات الدولة السبع، وأبرزت الهوية السياحية الموحدة للدولة.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد أطلق الحملة الشهر الماضي تزامناً مع اعتماد استراتيجية السياحة الداخلية والهوية السياحية الموحدة في القطاع السياحي، كإطار عام موحد للخطط والبرامج والمبادرات الحكومية الهادفة لتعزيز السياحة الداخلية، ومن ضمنها حملة “أجمل شتاء في العالم”.

ودعماً للحملة، نفذ المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات وأكاديمية الإعلام الجديد بدبي بالتعاون مع “بيوتيفول دستينيشنز” العالمية حملة متكاملة لإعداد محتوى رقمي عالمي المستوى يعرّف الجمهور بأبرز المعالم السياحية في الدولة ويسلط الضوء على أجمل التضاريس الطبيعية والوجهات الترفيهية والسياحية والثقافية في إمارات الدولة السبع بالتزامن مع حملة “أجمل شتاء في العالم”.

وأطلقت وزارة الاقتصاد تطبيق “سياحة الإمارات” عبر الهواتف الذكية تتويجاً لحملة أجمل شتاء في العالم كأول حملة تسويقية موحدة للسياحة على مستوى الدولة. ويتيح التطبيق في المرحلة الأولية عروضاً حصرية وحسومات غير مسبوقة تتضمن حوالي 78 من الفنادق ومرافق الضيافة؛ و50 مطعماً؛ و147 وجهةً سياحية ومركزاً ترفيهياً على مستوى الدولة، ويبلغ عدد العروض التي يتضمنها هذا التطبيق 275 عرضاً.

كما يقدم التطبيق معلومات متميزة عن أبرز الوجهات السياحية والمعالم الترفيهية التي تزخر بها الإمارات، بما تضم من أكثر من 600 مقصد سياحي في مختلف أنحاء الدولة وعلى امتداد إماراتها السبع.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X