بدء تطبيق اختبار جديد للكشف عن فيروس كورونا من قبل مستشفى تشيلسي وويستمنستر
تابعونا على:

أخبار لندن

بدء تطبيق اختبار جديد للكشف عن فيروس كورونا من قبل مستشفى تشيلسي وويستمنستر

نشر

في

2٬146 مشاهدة

بدء تطبيق اختبار جديد للكشف عن فيروس كورونا من قبل مستشفى تشيلسي وويستمنستر

ستقوم المستشفى بتحويل الأشخاص لإجراء اختبار drive through car swab في مركز الصحة المحلي لمعرفة ما إذا كان لديهم فيروس كورونا.

وسيقوم الأطباء في مستشفى تشيلسي و ويستمنستر Chelsea and Westminster بإحالة الأشخاص إلى مركز بارسون جرين الطبي Parson’s Green medical centre.

وسوف يطلب من الأشخاص البقاء في سيارتهم، وسيحصل الموظفون على تفاصيل تسجيل السيارات، إلى جانب معلومات أخرى مثل الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد ورقم الخدمة الصحية الوطنية NHS number.

وسيتم توجيه المرضى إلى ساحة انتظار السيارات في الجزء الخلفي من المركز الصحي، وبمجرد أن يتفقد الطاقم الطبي تفاصيلهم، سيأخذون مسحة من الجزء الخلفي من الحلق والأنف.

ويتم تحذير الناس أن هذا يمكن أن يسبب لك في بعض الأحيان إلى السعال أو التقيؤ، ولكن يجب عليهم البقاء في سيارتهم في جميع الأوقات، ثم يغادرون موقف السيارات.

وستكون نتائج الاختبار جاهزة خلال 72 ساعة، وسيتم تقديمها عبر الهاتف بواسطة مستشفى تشيلسي و وستمنستر عبر الهاتف.

ويجب على الأشخاص الذين زاروا بلدان ضمن أولئك الذين تم تشخيص فيروس كورونا فيهما، أن يقوموا بعزل أنفسهم والاتصال بـ 111 لإخبارهم بالمكان الذي جاؤوا منه.

أما الآخرون الذين يعانون من سعال أو ارتفاع في درجة الحرارة أو ضيق في التنفس حتى لو كان خفيفاً، فيجب عليهم عزل أنفسهم والاتصال بـ 111 للحصول على المشورة.

ولتجنب انتشار أي إصابة، نحث الأشخاص على تجنب الذهاب إلى الطبيب العام GP أو المستشفى، بدلاً من ذلك يجب عليهم الاتصال بالرقم 111، والبقاء في منازلهم وتجنب الاتصال الوثيق مع الآخرين.

وتتوفر المزيد من المعلومات على gov.uk/coronavirus و nhs.uk، ويمكن لمركز الاستجابة في لندن (LCRC) المخصص على رقم 0300 303 0450 المساعدة في استفسارات عامة.

ويعد فيروس كورونا مثل نزلات البرد الشائعة، يحدث عادة من خلال الاتصال الوثيق عبر السعال والعطس أو ملامسة اليد، حيث يمكن أن يصاب الشخص أيضاً عن طريق لمس الأسطح الملوثة إذا لم يقم بغسل يديه.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X