بريطانيا: إليك أرخص المتاجر لشراء المنتجات الخاصة بالأعياد والاحتفالات
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا: إليك أرخص المتاجر لشراء المنتجات الخاصة بالأعياد والاحتفالات

نشر

في

198 مشاهدة

بريطانيا: إليك أرخص المتاجر لشراء المنتجات الخاصة بالأعياد والاحتفالات

من المقرر أن تخفض بعض متاجر التجزئة الكبرى أسعار المعجنات والمنتجات الخاصة بالأعياد والاحتفالات بنسبة تصل إلى 50%.

 

يمكن للمتسوقين في أوكادو شراء علبة 600 جرام من سيليبريشنز مقابل 2.75 جنيه إسترليني، بانخفاض عن 5.50 جنيه إسترليني عن باقي تجار التجزئة الآخرين.

ثاني أرخص سلسلة هي سلسلة Morrisons ، التي تبيع الحوض بنفس الحجم مقابل 5 جنيهات إسترلينية، ثم سلسلة Sainsbury’s التي توفره في المخزون مقابل 5.50 جنيهًا إسترلينيًا.

وفي الوقت نفسه، تُعرض فطائر اللحم المفروم الأساسية من M&S للبيع في أوكادو مقابل 1.25 جنيهًا إسترلينيًا بدلاً من 2.50 جنيهًا إسترلينيًا، وتبيع أيسلندا مجموعة أساسية مكونة من ستة عبوات مقابل 1.25 جنيهًا إسترلينيًا، لكنها ليست كلها زبدة.

كما قامت شركة أوكادو أيضًا بتخفيض عدد من فطائر اللحم المفروم الأخرى، بما في ذلك المعجنات المنتفخة والفرانجيبان، بنسبة تصل إلى 50% أيضًا، يمكن للمتسوقين الحصول على خصومات على الأصناف النباتية والحيوانية.

تذكر دائمًا استخدام مواقع مقارنة الأسعار لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على سعر أفضل مما وجدناه، تعتبر Trolley وPriceSpy مفيدة لمقارنة الأسعار لآلاف المنتجات من محلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

يتيح لك PriceSpy معرفة كمية العناصر التي تم بيعها بمرور الوقت أيضًا، حتى تتمكن من التحقق من مقارنة السعر الحالي بالأشهر الماضية أو بنفس الوقت من العام السابق.

X