بريطانيا..السجن مدى الحياة لأب هز طفله الرضيع بشكل عنيف تسبب في موته
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا..السجن مدى الحياة لأب هز طفله الرضيع بشكل عنيف تسبب في موته

نشر

في

1٬938 مشاهدة

بريطانيا..السجن مدى الحياة لأب هز طفله الرضيع بشكل عنيف تسبب في موته

أصدرت محكمة “بريستول كراون” البريطانية، حكما بالسجن مدى الحياة مع 15 عاماً كحد أدنى ضد الأب “جيمس كلارك” البالغ من  العمر 31 عامًا بعد أن هز طفله الرضيع  بشكل عنيف وتسبب في موته.

وتوفي الطفل الرضيع “شون” البالغ من العمر خمسة أسابيع بعد أن أصيب بـ 71 كسرًا في الأضلاع ونزيفًا مميتًا في دماغه، وترك الأب كلارك طفله في السرير لتجده والدته متوفيًا في صباح اليوم التالي.

وأجرت النيابة تشريحا للجثة كشف أن شون قد تعرض للاعتداء في ثلاث مناسبات على الأقل مع إصابات تتفق مع تعرضه للاهتزاز.

وبحسب صحيفة “Metro” قيل للمحكمة: “لقد ضغط الأب على ابنه شون بشدة حول صدره، مما تسبب في كسور، وهزّه بقوة لإحداث ذلك النزيف في الدماغ، وهو هذا تحديداً ما تسبب في موته”، ورغم أن الأب كلارك يعلم أن ابنه  كان فاقداً للوعي إلا أنه وضع “شوف” في السرير وذهب.

وقالت المحكمة إنه وبعد الاستماع للبيانات فإن الأب “كلارك” وشريكته السابقة “هيلين جيريمي” عاشا منفصلين في منزل والديهما ولكن في عطلات نهاية الأسبوع يبقيا معاً.

حيث ذهبت “جيريمي” وابنها “شون” إلى منزل كلارك في 11 يناير 2018 للبقاء في عطلة نهاية الأسبوع وفي صباح يوم 14 يناير اكتشفت جثة ابنها الميتة.

ومثلت أيضاً الأم “جيريمي” البالغة من العمر 27 عاما للمحاكمة ولكن تمت تبرئتها من جريمة القتل والتسبب في وفاته أو السماح بها.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X