بريطانيا تحتفل بعيد ميلاد الملكة كاميلا الأول منذ تتويجها
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا تحتفل بعيد ميلاد الملكة كاميلا الأول منذ تتويجها

نشر

في

848 مشاهدة

بريطانيا تحتفل بعيد ميلاد الملكة كاميلا الأول منذ تتويجها
احتفلت الملكة كاميلا، أمس الاثنين، بعيد ميلادها الـ76، وهو أول عيد ميلاد لها بعد تتويجها ملكة بجانب الملك تشارلز الثالث في كاتدرائية وستمنستر في مايو 2023.

واحتفالاً بهذه المناسبة، تم إطلاق 41 طلقة تحية  في حديقة جرين بارك في لندن تكريما لعيد ميلاد كاميلا، حيث يعد هذا النوع من الاحتفالات علامة على الاحترام، كما تستخدم هذه العادة للاحتفال بالمناسبات الخاصة أو كنوع من الشرف العسكري.

وأدت فرقة The Band of the Irish Guards يوم ميلاد سعيد في قصر باكنغهام.

وقد شاركت العائلة المالكة والعديد من المنظمات القريبة منها بتهنئة عيد ميلادها على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهم الأمير ويليام والأميرة كيت، حيث أرسل الزوجان أمنياتهم لها على صفحاتهم الشخصية على موقع التدوينات “تويتر”، وكتبا كلاً منهم: “يوم ميلاد سعيد للغاية للملكة”.

كما تلقت العديد من الأمنيات ومنها تهنئة من الكنيسة وستمنستر آبي، والتي تضمنت صورة لها وهي ترتدي تاج الملكة ماري في الخدمة التاريخية، مع تعليق يقول: “نتمنى للملكة يوم ميلاد سعيد للغاية اليوم”.

واستمرت الاحتفالات الكنسية وستمنستر آبي بالملكة مع رنين الأجراس، وقامت بنشر مقطع فيديو تمت من خلاله مشاركته على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

وهذه المرة الأولى التي تدق فيها الأجراس داخل الدير في يوم ميلاد كاميلا منذ عام 2019، حيث تدق الكنيسة بقرع أجراسها للاحتفال بأيام الميلاد العديد من كبار أعضاء العائلة المالكة، وتغيرت التقاليد تغيرت وسط جائحة كورونا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X