بريطانيا تسحب بعض منتجات Kinder من الأسواق بعد الاشتباه في تلوثها
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا تسحب بعض منتجات Kinder من الأسواق بعد الاشتباه في تلوثها

نشر

في

2٬849 مشاهدة

بريطانيا تسحب بعض منتجات Kinder من الأسواق بعد الاشتباه في تلوثها

كشفت وكالة معايير الغذاء البريطانية “FSA”، عن تفاصيل سحب منتجات بيضة الشكولاتة Kinder من السوق البريطانية، بعد أن كانت أصدرت تحذيرا للمستهلكين الذين اشتروا المنتج من عدم تناوله وإعادته إلى متجر الشراء.

وقالت “FSA” أنه بعد التحقيقات التي أجرتها كل من هيئة الصحة البريطانية والصحة العامة في اسكتلندا والصحة العامة في ويلز ووكالة الصحة العامة في أيرلندا الشمالية، وجدت صلة بين حالات تسمم السالمونيلا المبلغ عنها في جميع أنحاء المملكة المتحدة بين الأطفال، ومنتج معين تنتجه شركة Ferrero.

وعلى هذا الأساس، قررت وكالة المعايير الغذائية، سحب منتجات Kinder Surprise ، ونصحت المستهلكين : “إذا اشتريت Kinder Surprise ، فلا تأكلها ، ويفضل قبل ذلك كل التواريخ بين 11 يوليو 2022 و 7 أكتوبر 2022.”

كما أصدرت شركة Ferrero Chocolates أيضًا بيانًا رسميًا بشأن الاستدعاء قائلة: “إننا نسحب طواعية مجموعات مختارة من Kinder Surprise كخطوة احترازية، حيث أصبحنا على علم بوجود ارتباط محتمل بعدد من حالات السالمونيلا المبلغ عنها”.

وأكدت FSA أنه لتقليل مخاطر الإصابة بأي مرض آخر، يجب على المستهلكين عدم استهلاك المنتجات المدرجة في تنبيه الاستدعاء ويجب على الآباء أو الأوصياء على الأطفال اتباع إرشادات المخاطر الواردة فيه.

وأوضحت أن عادة ما تختفي أعراض داء السالمونيلا في غضون أيام قليلة وتشمل الإسهال وتشنجات المعدة والغثيان والقيء والحمى، ومع ذلك، يمكن أن تكون الأعراض أكثر حدة وتؤدي إلى دخول المستشفى ، خاصة في سن مبكرة جدًا والذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X