بريطانيا تشهد أكثر هالوين برودة منذ مائة عام!
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا تشهد أكثر هالوين برودة منذ مائة عام!

نشر

في

1٬054 مشاهدة

بريطانيا تشهد أكثر هالوين برودة منذ مائة عام!

تبدو تنبؤات الطقس في الهالوين في بريطانيا مخيفة إلى حدٍ ما، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة وتتساقط الثلوج حتى تصل إلى 10 سم في أجزاء من البلاد.

ويعد ذلك أكثر عيد هلع برودة في بريطانيا خلال 100 عام، حيث يمكن أن تسفر عاصفة في القطب الشمالي عن تساقط الثلوج فوق مناطق مرتفعة في اسكتلندا وشمال انجلترا وويلز وايرلندا الشمالية، وتتجه جنوباً بالقرب من لندن، حيث تنخفض درجات الحرارة إلى -7 درجة مئوية في بعض المناطق.

وقد تكون الظروف محفوفة بالمخاطر في الشمال، حيث يمكن أن تتطور العواصف الثلجية وتتسبب في خسائر على الطرق.

وسوف تأخذ الأمور منعطفاً للأسوأ في وقت لاحق من الأسبوع، حيث يتوقع مكتب الأرصاد الجوية أن يكون هناك أمطار غزيرة يومي الجمعة والسبت.

ومن المحتمل أن يكون الثلج فوق المرتفعات الشمالية، كما يمكن أن تستمرهذه الظروف في الأسبوع المقبل مع استمرار انخفاض درجات الحرارة.

وسوف تنخفض درجة الحرارة إلى درجة التجمد في الشمال، بما في ذلك الجنوب أثناء الليل.

بريطانيا تشهد أكثر هالوين برودة منذ مائة عام!

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، ارتفاعاً يصل إلى 10 سم في المناطق المرتفعة في اسكتلندا، ولم يستبعدوا حدوث ثلوج في جنوب لندن.

وقال جيمس مادن، من Exacta Weather: “من المرجح أن تظهر الأمطار الثلجية في أجزاء من جنوب لندن وويلز وأجزاء من وسط انجلترا في نهاية هذا الأسبوع”.

وأضاف: “من المرجح أن تتطور الثلوج والعواصف الثلجية في المناطق المرتفعة خلال هذه الفترة، وبعض المناطق أيضاً ستشهد أمطار شتوية غزيرة خاصة شمال انجلترا”.

ويمكن أن تصل درجات الحرارة على الأقل إلى 7 درجات مئوية في الأجزاء الشمالية من المملكة المتحدة، بحلول منتصف الأسبوع القادم، ولكن يمكن أن تكون أكثر برودة.

وشهدت المملكة المتحدة أكثر يوم 31 أكتوبر برودة على الإطلاق في عام 1926، عندما انخفضت درجات الحرارة إلى -10.6 درجة مئوية في Wolfelee، الحدود الاسكتلندية.

وقال مكتب الأرصاد الجوية، إن الانخفاض المفاجئ في درجات الحرارة هذا الأسبوع سيكون بمثابة صدمة بعد الطقس الدافئ في نهاية الأسبوع الماضي.

وقال متحدث، إن الثلوج كانت غير معتادة في هذا الوقت من العام، لكن كان هناك تساقط للثلوج في عام 2012 في أجزاء من اسكتلندا.

ومن المتوقع أن يكون الطقس غائم إلى حد كبير يوم الخميس القادم، مع هطول الأمطار في منطقة الشمال الغربي، وسيكون هناك رياح ويكون الطقس أبرد بكثير يومي الجمعة والسبت مع تساقط الثلوج على المرتفعات الشمالية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X