بريطانيا: شركات المياه تطالب العملاء بدفع 96 مليار جنيه إسترليني
تابعونا على:

إخترنا لكم

بريطانيا: شركات المياه تطالب العملاء بدفع 96 مليار جنيه إسترليني

نشر

في

440 مشاهدة

بريطانيا: شركات المياه تطالب العملاء بدفع 96 مليار جنيه إسترليني

طالبت شركات المياه في بريطانيا من العملاء دفع مبلغ قياسي قدره 96 مليار جنيه استرليني، لاستثمارها في إصلاح تسرب مياه الصرف الصحي وبناء خزانات جديدة وقطع التسريبات.

 

تأتي محاولة زيادة فواتير المياه لدفع تكاليف الاستثمار بعد أن أمر Ofwat الشركات بسداد مستحقات العملاء في العام المقبل كعقوبة لأن التقدم في مجال التسرب وتسربات مياه الصرف الصحي كان بطيئًا للغاية.

وتريد شركات المياه والصرف الصحي الرئيسية أن توافق الهيئة التنظيمية على خطط الإنفاق الخاصة بها للفترة 2025-30، وقالت الهيئة التنظيمية إن أداء معظم شركات المياه والصرف الصحي كان أداؤها ضعيفًا فيما يتعلق بالأهداف المحددة للفترة 2020-25 لتحقيق نتائج أفضل للعملاء والبيئة.

وأوضحت منظمة Water UK، وهي هيئة الصناعة أن الاستثمار البالغ 96 مليار جنيه استرليني كان بمثابة ضعف المستويات الحالية من الأموال التي تذهب إلى نظام المياه المخصخص، ومن شأن الاستثمار في جميع أنحاء الصناعة أن يخلق 30 ألف فرصة عمل و4000 تدريب مهني للمساعدة في تحقيق التحسينات

في هذا الخصوص، قال ديفيد هندرسون، الرئيس التنفيذي لمنظمة Water UK: ” إن هذه المقترحات الاستثمارية التي حطمت الأرقام القياسية ستؤمن إمدادات المياه لدينا بينما نتعامل مع تغير المناخ وتزايد عدد السكان، رغم أن زيادة الفواتير غير مرحب بها على الإطلاق، فإن هذا الاستثمار في البنية التحتية لبلدنا ضروري لضمان أمن إمدادات المياه لدينا” .

وأكدت شركة Water UK أن الشركات ضاعفت عدد الأسر المؤهلة لتلقي الدعم من خلال الفواتير، إلى 3.2 مليون، لأنها أدركت تأثير أزمة تكلفة المعيشة على الأسر.

وتقول شركات المياه، أن استثماراتها ستدفع تكاليف بناء 10 خزانات جديدة لتأمين إمدادات المياه، وخفض التسرب بأكثر من الربع بحلول عام 2030 مقارنة ببداية العقد، بما في ذلك إنفاق 11 مليار جنيه استرليني للحد من تسرب مياه الصرف الصحي الخام من فيضانات العواصف.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X