بريطانيا: شركة كاستوري تفتتح أول متجر رئيسي لها 
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا: شركة كاستوري تفتتح أول متجر رئيسي لها

نشر

في

224 مشاهدة

بريطانيا: شركة كاستوري تفتتح أول متجر رئيسي لها

افتتحت شركة الملابس الرياضية كاستوري أول متجر رئيسي لها في دبلن، وذلك كخطوة أولى للعلامة التجارية في عام 2024.

 

سيكون الموقع الذي تبلغ مساحته 1690 قدمًا مربعًا في شارع جرافتون، والمقسم على مستويين، بمثابة نقطة اتصال كاستوري، مما يسمح للعملاء الجدد والحاليين بتجربة العلامة التجارية بشكل مباشر.

يريد كاستور أن يكون لاعب رئيسي في سوق البيع بالتجزئة للرياضات، بينما يمثل سعي العلامة التجارية الدؤوب للابتكار والالتزام بتجاوز التوقعات لأنفسهم وللعملاء.

وفي هذا الخصوص، قال ويل كلارك، الرئيس التنفيذي لشؤون التجارة والعمليات في كاستور: “كجزء من توسع نمونا، يسعدنا أن نفتتح أول متجر مفهوم لنا في شارع جرافتون – وهذا يوفر منصة فعلية لعرض منتجاتنا بطريقة تفاعلية”.

وأضاف: “إنه وقت مثير للغاية بالنسبة لشركة كاستور، حيث أننا مصممون على مواصلة مسار النمو هذا ووضع العلامة التجارية كلاعب رئيسي في سوق التجزئة الرياضية”.

تأسست كاستور لأول مرة على يد الأخوين توم وفيل بيهون في عام 2016، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح شركة تبلغ قيمتها مليار جنيه إسترليني.

قام الأخوان بإنشاء العلامة المميزة من طاولة مطبخهم بعد أن شعروا بالإحباط بسبب نقص الملابس الرياضية الرجالية عالية الجودة في السوق.

على الرغم من أن البيع يتم بشكل أساسي عبر الإنترنت، إلا أن توم كان يفضل دائمًا افتتاح متاجر فعلية.

وقد شهدت الشركة التي يعد آندي موراي من بين مستثمريها، لاعبي الكريكيت من الرجال والنساء في إنجلترا يرتدون شعار كاستور المجنح.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل كاستوري أيضًا مع فريق  الفورمولا 1 ماكلارين، وفريق  الرجبي الممتاز ساراسينز، وقائمة من أندية كرة القدم، بما في ذلك رينجرز، يونايتد  وولفرهامبتون، وإندررز.

X