بريطانيا على موعد مع انخفاض كبير في درجات الحرارة
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا على موعد مع انخفاض كبير في درجات الحرارة

نشر

في

5٬615 مشاهدة

بريطانيا على موعد مع انخفاض كبير في درجات الحرارة

 

أبلغ مكتب الأرصاد الجوية عن جبهة باردة قادمة تنخفض فيها درجات الحرارة إلى -5 درجة مئوية. ووفقًا لخبراء الطقس، كما أن  الجبهة الباردة التي يبلغ عرضها 1.000 ميل ستجلب درجات حرارة تحت الصفر.
وقد يؤدي هذا إلى جعل شهر مايو أكثر برودة منذ 25 عامًا. ومن المتوقع أن تضرب الجبهة الباردة القادمة الجنوب مع صقيع في مناطق واسعة، والشمال بالثلوج والأمطار الباردة.
وقد تصل درجات الحرارة في الجنوب  إلى -2 درجة مئوية. بينما قد تنخفض في الشمال إلى -5 درجة مئوية. في حين تكون ستوكهولم أكثر دفئًا من بريطانيا عند درجات حرارة متوقعة  3 درجات مئوية  خلال الليل في الأيام المقبلة.
وحذر الخبراء من أن الطقس يسير في الاتجاه المعاكس بعد موجة الحر في عيد الفصح التي وصلت خلالها درجات الحرارة إلى 23 درجة. وستكون درجات الحرارة التي تقل عن 1.8 درجة مئوية في مطار هيثرو أكثر ليالي مايو برودة منذ عام 1997، وفقًا لتقرير مكتب الأرصاد الجوية.
وقال جون هاموند، خبير الأرصاد السابق في بي بي سي ومكتب الأرصاد الجوية: “سوف يتجه الزئبق إلى الاتجاه المعاكس مع اتجاه أكثر برودة حتى نهاية أبريل. موجات هواء القطب الشمالي تعني فرصة جيدة لانخفاض درجات الحرارة بالقرب من درجة التجمد أو أقل منها حتى عبر جنوب بريطانيا”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X