بريطانيا مُقبلة على عواصف رعدية ستهدد حياة الآلاف
تابعونا على:

بريطانيا

بريطانيا مُقبلة على عواصف رعدية ستهدد حياة الآلاف

نشر

في

1٬539 مشاهدة

بريطانيا مُقبلة على عواصف رعدية ستهدد حياة الآلاف

من المتوقع أن تتساقط أمطار غزيرة جداً بحلول يوم الأحد القادم، وذلك في جنوب المملكة المتحدة، حيث يحذر مكتب الأرصاد الجوية من حدوث عواصف رعدية قوية من الممكن أن تتسبب في فيضانات مهددة لحياة الآلاف من المواطنين.

 

في السياق، كان قد ألغى مطار إكسيتر الرحلات المتبقية يوم أمس 17 سبتمبر الجاري بسبب الأمطار الغزيرة، ومن أن تتساقط أمطار غزيرة في كل من تونتون وبريدجواتر، وتظهر مقاطع فيديو منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي صالة المطار مغمورة بالمياه.

كما أطلقت تحذيرات من عواصف رعدية وأمطار غزيرة محتملة، مع احتمال حدوث فيضانات في أجزاء من ديفون وسومرست، ومن المحتمل حدوث عواصف رعدية في جنوب غرب إنجلترا وجنوب ويلز، مع إمكانية تساقط برد ورياح قوية وأمطار غزيرة تتراوح بين 30 إلى 40 ملم في الساعة الواحدة.

على الأرجح أن تكون المنازل والمحلات التجارية في خطر من الفيضانات في حالة هطول أمطار غزيرة، حيث يمكن أن تصل كمية الأمطار إلى 70 ملم في بعض المناطق.

وتشير التوقعات إلى أن الفيضانات يمكن أن تؤدي إلى إغلاق الطرق، وهناك فرصة لحدوث تأخير في وسائل النقل وانقطاع التيار الكهربائي في بعض المناطق ضمن المملكة المتحدة.

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X