بريطانيا هطولات ثلجية متوقعة في الأيام الخمسة القادمة
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا هطولات ثلجية متوقعة في الأيام الخمسة القادمة

نشر

في

738 مشاهدة

بريطانيا هطولات ثلجية متوقعة في الأيام الخمسة القادمة

توقع مكتب الأرصاد الجوية في بريطانيا، تساقط الثلوج في الخمسة أيام المقبلة، مع انخفاض حاد لدرجات الحرارة في الأسابيع القادمة واحتمالية وصولها إلى 12 درجة مئوية تحت الصفر في بعض المناطق أثناء الهطول الثلجي.

و كشفت خرائط الطقس عن هواء شديد البرودة قادم إلى المملكة المتحدة من شمال المحيط الأطلسي والدول الاسكندنافية خلال وقتٍ لاحق من هذا الشهر.

ووفقا لخبراء الأرصاد الجوية، فأن هذا يعني بدء نظام الطقس البارد وظروفه الرطبة بحلول أواخر نوفمبر، قبل أن يتفاقم ويتحول للانفجار الشتوي الذي يحدث في ديسمبر.

فبحسب التوقعات في تقارير Express، سيجتاح البرد القارس معظم أنحاء المملكة المتحدة بعد بضعة أيام فقط!

و قد تشهد البلاد تساقط ثلجي في الأسبوع الذي يبدأ من 22 نوفمبر وخصوصاً فوق اسكتلندا وبعض باقي أنحاء إنجلترا.

واعتباراً من منتصف ليل الأربعاء 24 نوفمبر، يرجح أن يتحرك تساقط الثلوج من شمال أوروبا ليبدأ في العبور إلى معظم الأجزاء الشمالية من بريطانيا.

أما بحلول الساعة 6 مساءً من يوم الجمعة 26 نوفمبر، تتوقع WXCharts أن تتساقط موجة من الثلوج تصل إلى 3 سم في الساعة على معظم أنحاء بريطانيا والأجزاء الشرقية من أيرلندا الشمالية.

بينما ستنخفض درجات الحرارة بشكل حاد في 28 نوفمبر لتصل إلى 7-درجة مئوية في اسكتلندا و 2- درجة مئوية في الأجزاء الشمالية.

في حين تضمنت توقعات خرائط Netweather أن تصل درجات الحرارة بحلول الساعات الأولى من صباح الاثنين 29 نوفمبر، إلى 8- درجة مئوية في المناطق الوسطى من اسكتلندا، وإلى 8- أيضاً في الشمال الشرقي، أما في الأجزاء الجنوبية فقد تقتصر على 1- درجة مئوية فقط.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X