بريطانيا: وجبات مجانية وعروض مميزة بانتظار الطلاب في يوم نتائج الثانوية
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا: وجبات مجانية وعروض مميزة بانتظار الطلاب في يوم نتائج الثانوية

نشر

في

1٬026 مشاهدة

بريطانيا: وجبات مجانية وعروض مميزة بانتظار الطلاب في يوم نتائج الثانوية

سيتمكن الملايين من طلاب المرحلة الثانوية في المملكة المتحدة من الاستمتاع بوجبة غداء مجانية والحصول على عروض مميزة بالتزامن مع إعلان نتائج شهادة GCSE (الشهادة العامة للتعليم الثانوي) الخاصة بهم في يوم الخميس 25 آب.

 

حيث تقدم المطاعم والمقاهي في جميع أنحاء المملكة المتحدة وجبات مجانية وعروض خاصة في أيام نتائج المستوى A ونتائج GCSE لمكافأة كل طالب يحصل على درحاته في هذا اليوم.

وتظهر النتائج في جميع أنحاء إنجلترا وويلز وأيرلندا الشمالية يوم الخميس 25 آب. ويمكن للطلاب نتائجهم بداية من الساعة 8 صباحاً.

أين يمكن الحصول على الطعام المجاني؟ 

Nando’s وتقدم 1/4 دجاجة أو طبق مقبلات مجاناً عند إنفاق 7 جنيهات إسترلينية على الطلب، ويتوفر العرض من 11 صباحاً إلى 11 مساء وغير متاح التوصيل للمنازل.
Las Iguanas تقدم 3 شورو churros مجانية مع الشيكولاتة أو صوص الكراميل dulce de leche dip للطلاب بشرط تقديم بطاقة الهوية وإثبات نتائجهم.
Gordon Ramsay’s Street Pizza في ساوثوارك تقدم بيتزا مجانية مع خيار: مارجريتا كلاسيك او ببيروني أو باذنجان أو ذرة.
Upham Inns تقدم وجبة رئيسية للطلاب. ويجب أن يأكل الطلاب مع أربعة أشخاص على الطاولة أو أكثر. ومن غير الواضح في أي فروع Upham Inns سيكون العرض، على الرغم من أنها قدمت خصومات مماثلة عبر السلسلة بالكامل العام الماضي.

وقد تقدم بعض الأماكن هدايا مجانية وخصومات وعروض ترويجية لطلاب الثانوية في 25 آب، لذا ينصح بالتحقق من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي للمطاعم المحلية المفضلة لمعرفة العروض المتوفرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X